بنشرقي يحتفل بهدفه بإشارة "التزام الصمت" إثر حلّ مشكلة تأخر إدارة الزمالك في سداد مستحقات اللاعبين والجماهير تُلقّبه بـ"بن قلبي" - El botola - البطولة

احتفال أشرف بنشرقي بهدفه في مباراة الزمالك وسموحة ضمن الدوري المصري الممتاز

بنشرقي يحتفل بهدفه بإشارة "التزام الصمت" إثر حلّ مشكلة تأخر إدارة الزمالك في سداد مستحقات اللاعبين والجماهير تُلقّبه بـ"بن قلبي"

ج. ف (البطولة)
29 دجنبر 2020على الساعة14:10

افتتح اللاعب ، ، عداده التهديفي في (2020-2021)، بإحرازه هدف السبق في مواجهة (2-0)، أمس الإثنين، في اللقاء المؤجل عن الجولة الثالثة من المسابقة.

وأثار احتفال بنشرقي بهدفه الأول هذا الموسم، بعض التساؤلات حول الوضع الذي كان يعيشه رفقة باقي زملائه في الزمالك، خاصةً بعد "أزمة" تأخر سداد المستحقات العالقة لعدة أشهر والغموض الذي كان يلفّ مستقبل نجوم الفريق.

وسجل بنشرقي هدف التقدم للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة أمام سموحة، واحتفل رفقة زميله أوباما بطريقة "مفاجئة"، بوضع يده على فمه، وهي الحركة التي تم تفسيرها من طرف البعض على أنها تعبير على "التزم الصمت" من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، الذي حلّ وصيفاً لبطل أفريقيا في الموسم المُنصرم.


واختار اللاعب المغربي نشر صورة احتفاله بهدفه في شباك سموحة على حسابه في تويتر، لتنهال عليه التعليقات من مناصري "الفارس الأبيض"، وكانت معظم الردود "إيجابية" تنمّ عن ارتباط جماهير الزمالك باللاعب المغربي واصفةً إياه بـ"بن قلبي".

يُذكر أن سيواجه مضيفه ، السبت المقبل (18:30 غرينتش+1)، ضمن الجولة الخامسة من .

أخبار ذات صلة