رسميا/ شالكه04 يتعاقد مع مدرب الزمالك السابق غروس لقيادة الفريق - El botola - البطولة

رسميا/ شالكه04 يتعاقد مع مدرب الزمالك السابق غروس لقيادة الفريق

أ.ر (البطولة)
27 دجنبر 2020على الساعة15:45

عيَّن نادي السويسري مدرباً جديداً لـ"الأزرق الملكي"، وذلك للإشراف على العارضة الفنية للفريق الألماني إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، وفقاً لما أورده المُمارس في عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال المدير الرياضي للنادي الألماني، جوشن شنايدر، إن هدف شالكه04 في "الأشهر الخمسة المقبلة سينصب على البقاء في دوري الدرجة الأولى"، لافتاً إلى أن غروس "أثبت سواء في إنجلترا أو ألمانيا قدرته على كسب مثل هذه الرِّهانات، نحن مقتنعون بإعادته للفريق إلى السكة الصحيحة".

من جانبه، أكَّد المدرب البالغ من العمر 66 سنة في حديثٍ للموقع الرسمي للنادي الأزرق أنه يتطلع إلى "الشعور بطموح ورغبة كل لاعب في الفريق"، مُردفاً بالقول: "نحتاج إلى روح إيجابية تُحيط بالمجموعة حتى نكون مؤهلين للنجاح، سأبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق الهدف المرسوم".


وسبق لغروس تولي تدريب أندية أوروبية عديدة مثل و وإف سي بال، كما جاور نادييْ السعودي و المصري، الذي أحرز معه مسابقة موسم 2018 / 2019.




ويسعى شالكه04 الذي يضمّ في صفوفه الثلاثي المغربي، نسيم بوجلاب وأمين حارث ثم حمزة منديل إلى الانعتاق من لهيب دوري الدرجة الثانية الألماني مع نهاية الموسم، ويحتل الفريق المركز الأخير في "البوندسليغا" بأربع نقاط فقط، بواقع أربعة تعادلات وتسع هزائم، فيما لم ينجح بعد في حصد انتصاره الأول في المنافسة هذا الموسم.

أخبار ذات صلة