نسيم بوجلاب يسجل هدفه الأول في الـ"بوندسليغا".. موقع "هوسكوريد" يختاره كـ"رجل المباراة" أمام أوغسبورغ - El botola - البطولة

فرحة نسيم بوجلاب بهدفه في شباك أوغسبورغ

نسيم بوجلاب يسجل هدفه الأول في الـ"بوندسليغا".. موقع "هوسكوريد" يختاره كـ"رجل المباراة" أمام أوغسبورغ

ج.م (البطولة)
13 دجنبر 2020على الساعة22:55

تألق الدولي المغربي ، في مباراة فريقه ومضيفه ، التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب "في في كا أرينا"، وانتهت بلا غالب ولا مغلوب (2-2).

وعرف اللقاء، تسجيل لأول أهدافه في ، منذ أن أصبح لاعبا في صفوف الفريق الأول لشالكه، حيث أحرز هدف التقدم (1-2)، إلا أن فريقه لم يعرف كيف يحافظ على النتيجة التي تخول له حصد النقاط الثلاث، لتهتز شباكه بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة 90+3'.


وحسب موقع الأرقام والإحصائيات "هوسكوريد"، فإن لاعب البالغ 21 عاما كان "رجل المباراة"، حيث منحه أعلى معدل 7,7، بعد تألقه في المواجهة، بـ 4 تسديدات كصاحب أكبر عدد (من التسديدات) في المباراة، منها تسديدتين على المرمى، واحدة سجل منها الهدف الثاني لفريقه.

من جانب آخر، فإن نسبة نجاح تمريرات بوجلاب بلغت 83%، كرابع أفضل من قام بتمريرات ناجحة، بمجموع بلغ 23 تمريرة، منها 19 ناجحة، وتمريرتين مفتاحيتين.


تجدر الإشارة، إلى أن نسيم بوجلاب، خاض 4 مباريات هذا الموسم في الـ"بوندسليغا"، منها 3 كأساسي، ومباراة اليوم كانت الثانية له تواليا التي يشارك فيها منذ البداية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة