بنطالب مدافعا عن نفسه: "النادي لم يقدم لي أي مبرر لسبب استبعادي عن المجموعة!" - El botola - البطولة

الجزائري نبيل بنطالب

بنطالب مدافعا عن نفسه: "النادي لم يقدم لي أي مبرر لسبب استبعادي عن المجموعة!"

جمال ملكي (البطولة)
02 دجنبر 2020على الساعة20:19

خرج الدولي الجزائري ، عن صمته، بعد تعرضه لعقوبة انضباطية من طرف ناديه ، الذي قرر الأسبوع الماضي توقيفه "لأجل غير مسمى"، هو وزميله المغربي .


وعبر بنطالب من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، عن استيائه من قرار توقيفه، وكذلك التصريحات "العنصرية" التي أدلى بها لاعب المنتخب الألماني السابق، ستيفن فروند.

وكتب البالغ 26 عاما: "في الساعات الأخيرة، قيل أو كتب الكثير عن وضعي في شالكه 04. على الرغم من السياق الرياضي الصعب والنتائج المخيبة للآمال التي حصدناها في الجزء الأول من الموسم، أود التذكير بأنني ظللت محترفًا وجادًا في جميع الظروف. علِمت بدهشة وخيبة أمل استبعادي من المجموعة، من دون أدنى مبرر".


كما استغل اللاعب السابق لنادي نيوكاسل يونايتد، الفرصة للرد على الإساءات العنصرية التي تعرض لها من طرف فروند: "بالإضافة إلى ذلك، لقد عانيت من بعض الانتقادات السيئة بخلفية العنصرية، من بعض الصحفين وأشباه المحليين، الذين تحركهم إثارة الضجة أكثر من ممارسة مهنة الصحافة. لحسن الحظ، هؤلاء الناس لا يمثلون إلا أنفسهم. أود أن أشكر مدرب والاتحاد الجزائري لكرة القدم، وبعض اللاعبين والعديد من المشجعين على دعمهم ورسائلهم. لأننا دائمًا أقوى من خلال البقاء متحدين، فلا مجال للعنصرية أو أي شكل من أشكال التمييز".

تجدر الإشارة، إلى أن نبيل بنطالب، خاض 8 مباريات هذا الموسم مع شالكه04، قبل أن يتم توقيفه الأسبوع الماضي بسبب "سوء السلوك".