بوناكة يؤكد أن الاستمرار في كأس العرش يقتضي تقديم "أفضل أداء".. والشخصي يصرح: "نسعى لجعل مواجهة الفتح انطلاقة لنا نحو الانتصارات" - El botola - البطولة

رضا بوناكة، حارس المغرب التطواني

بوناكة يؤكد أن الاستمرار في كأس العرش يقتضي تقديم "أفضل أداء".. والشخصي يصرح: "نسعى لجعل مواجهة الفتح انطلاقة لنا نحو الانتصارات"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 دجنبر 2020على الساعة11:15

أبدى رضا بوناكة، حامي عرين، أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه، اليوم الأربعاء، لحساب الدور الـ32 من مسابقة.


وأشار بوناكة إلى أن اقتناص بطاقة العبور للدور الموالي، لا يأتي إلا حين يقدم اللاعبون ما في جعبتهم من أجل البصم على مباراة في "المستوى الكبير".


وقال حارس "الماط" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "كأس العرش قنن شكلها ليلعب في مواجهة واحدة، وهذا يدل على أن عليك تقديم مباراة في المستوى الكبير لتحقيق الفوز".


وأضاف: "نتمنى أن يكون اللاعبون في أتم جاهزيتهم لتحقيق الانتصار، وتقديمه لأنصار المغرب التطواني".


ومن جهته صرح عبد الواحد الشخصي، لاعب "الحمامة البيضاء" برغبته في جعل المواجهة أمام أبناء ممثلي العاصمة الإدارية للمملكة، نقطة انطلاقة للفريق نحو العودة لـ"سكة الانتصارات".


وقال الشخصي: "نتمنى تحقيق نتيجة تسعد الجماهير التطوانية، سنلعب مباراة واحدة. اللاعبون في أتم الجاهزية، وسنقدم كل ما في جعبتنا".


واختتم: "سنحاول تسيير ما تبقى مباراة تلو الأخرى، ونسعى لكي تكون مواجهة اليوم انطلاقة لنا نحو الانتصارات قبل العودة للبطولة الاحترافية 'إنوي'".


يذكر أن مباراة المغرب التطواني والفتح الرياضي، ستجرى على أرضية الملعب الكبير بطنجة، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينتش +1).

أخبار ذات صلة