نجم ليفربول السابق يهاجم صلاح: "لا أعتقد أن برشلونة أو ريال مدريد سيدفعان 125 مليون جنيه للاعب سيبلغ 29 عاما هذا الصيف" - El botola - البطولة

محمد صلاح نجم ليفربول

نجم ليفربول السابق يهاجم صلاح: "لا أعتقد أن برشلونة أو ريال مدريد سيدفعان 125 مليون جنيه للاعب سيبلغ 29 عاما هذا الصيف"

روسيا اليوم
26 دجنبر 2020على الساعة13:00

تساءل نجم السابق، جيمي كاراغر، عن توقيت ومغزى التصريحات الأخيرة للمصري ، التي أبدى فيها استياءه لعدم منحه شارة قيادة "الريدز" في مباراة .


وقال كاراغر في تصريح نقلته صحيفة "ميترو" البريطانية: "مقابلة صلاح الأخيرة (مع صحيفة آس الإسبانية) تغذي فكرة أن مسيرته تأتي أولا".

وأضاف: "توقيت حديث صلاح عن العروض والرحيل غريب جدا.. أعتقد أنها كانت رسالة لإدارة ليفربول، بضرورة تقديم عرض جديد لتجديد عقده بمقابل مادي ضخم".


وتابع المدافع الدولي الإنجليزي السابق: "رؤية اللاعبين يتوددون لأندية الدوري الإسباني، كان سيقلق ليفربول قبل 5 سنوات، وليس الآن".

وأكمل مشككا في قدرة تعاقد أحد الأندية الإسبانية مع صلاح قائلا: "لست مقتنعا أن و يستطيعان تحمل تكاليف صلاح. إن الاستثمار بما يزيد عن 125 مليون جنيه إسترليني على لاعب سيبلغ من العمر 29 عاما هذا الصيف (15 يونيو) ليس بالأمر الجيد".


وكان صلاح البالغ من العمر 28 عاما، أجرى مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية الأسبوع الماضي، وقال خلالها إن "برشلونة وريال مدريد فريقان كبيران .. ومن يدري ما سيحدث في المستقبل!".

كما أبدى النجم المصري في ذات المقابلة، استياءه من عدم منحه شارة قيادة ليفربول في مباراة ميتيلاند بـ.


ومنذ نشر تلك المقابلة في عطلة نهاية الأسبوع، لا تتوقف وسائل الإعلام الرياضية عن إثارة الجدل والتكهنات حول مستقبل النجم المصري، ما بين شائعات تراهن على انتقاله إلى الريال، وأخرى ترجح كفة برشلونة.

أخبار ذات صلة