حوار/ محمد صلاح: "اللعب في ريال مدريد أو برشلونة؟ لا أدري ما الذي سيحدث مستقبلا" - El botola - البطولة

حوار/ محمد صلاح: "اللعب في ريال مدريد أو برشلونة؟ لا أدري ما الذي سيحدث مستقبلا"

جمال ملكي (البطولة)
19 دجنبر 2020على الساعة13:40

أجرى النجم المصري لنادي الإنجليزي، ، مقابلة مطولة مع صحيفة "آس" الإسبانية، تطرق فيها للعديد من المواضيع، من بينها الحديث عن "الغريمين" و.


* هل تعتقد أن فريقك مرشح للفوز بالدوري الإنجليزي؟: "أعتقد أنه من المبكر بعض الشيء الحديث عن ذلك، لكن نعم، نحن نقوم بعمل جيد مثل الفرق الأخرى. آمل أن تكون لدينا الأفضلية للفوز باللقب".


* ما رأيك في ؟: "لقد عملت معه من قبل، إنه مدرب رائع. لقد ساعد اللاعبين كثيرًا على أن يكونوا في ما هم عليه الآن. لديه رؤية جيدة لكرة القدم وهو مدرب جيد. أنا متأكد من أنهم () يقومون بعمل جيد. الآن هم في المركز الثاني في الدوري، هذا ما يمكنني قوله عنهم".

* هل تعتقد أنه يمكنك الفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي؟: "لا أعلم. لا أريد أن أقول ذلك الآن. بالطبع، أحاول دائمًا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز. ولدي فرصة جيدة لأكون هدافًا للمرة الثالثة. لكن الأهم هو الفوز باللقب مع الفريق".


* ما هي الأرقام القياسية التي تطمح لتكسيرها؟: "أود تحطيم جميع الأرقام القياسية للنادي، سيكون ذلك جيدًا. لكن كما قلت، الفريق يأتي أولاً قبل أي رقم. لكن تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالمباريات، هذا أيضًا أمر رائع".


* ليفربول سيلاقي لايبزيغ في ثمن نهائي ، ما تعليقك؟: "أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في المواسم الأخيرة في دوري الأبطال، وكذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز. كانت لدينا فرصة جيدة للفوز بكليهما العام الماضي، لكننا كنا غير محظوظين هنا. سنناضل من أجل كليهما هذا الموسم".


* هل تعتقد أنك أصبحت أقوى عندما خسرت أمام ريال مدريد في نهائي "الأبطال" حيث أصابك ؟: "أعتقد أن كل ما يحدث للاعب، مثل خيبة الأمل أو شيء من هذا القبيل، يجعله أقوى في حياته المهنية مستقبلا. تلك الإصابة أصبحت من الماضي بالنسبة لي، لم أعد أفكر في الأمر".

* دائما ما يرتبط إسمك بناديي ريال مدريد وبرشلونة، هل هناك إمكانية للعب مع أحدهما؟: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة من الأندية الكبرى. من يدري ما الذي سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال مع ليفربول مرة أخرى".


* إلى متى ترى نفسك في ليفربول؟: "(يضحك) هذا سؤال صعب. لكن ما أستطيع أن أقول، إن كل شيء بيد النادي. بالطبع أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا، وأكرر كل الأرقام القياسية للنادي".

* أي لاعب تعتقد أنه سيحل محل و في المستقبل؟: "من الصعب اختيار لاعب معين. يوجد الآن لاعبون رائعون، لكن ما قدماه (كريستيانو وميسي) لكرة القدم كان مذهلاً".


* هل تعتبر نفسك أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي؟: "نعم بالتأكيد. (يضحك) عندما أتذكر مسيرتي الكروية، أريد أن أشعر أنني أنجزت شيئًا مميزًا، وأنني فعلت أشياء رائعة. لهذا السبب أحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام من أجل النادي وأيضًا لنفسي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة