محمد صلاح: "أطمح للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال في موسم واحد" - البطولة

محمد صلاح: "أطمح للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال في موسم واحد"

فاروق عصام (البطولة)
24 نونبر 2020 على الساعة 18:20

تحدث النجم المصري "" بعد تعافيه من فيروس "كورونا"، عن طموحاته المتجددة باستمرار مع فريق ، والطريقة التي يتعامل بها مع الانتقادات في كرة القدم.


وخضع صاحب الـ28 عامًا لفترة من الحجر الصحي في مصر، بعد تأكد إصابته بالعدوى المنتشرة، خلال جولة التوقف الدولية الأخيرة، ولكنه يستعد للعودة إلى صفوف "الريدز"، خلال مواجهة فريق أتالانتا بدوري أبطال أوروبا.


وفي حوار مع موقع "ليفربول إكو" صرح محمد صلاح قائلاً: "أطمح للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال معًا في موسم واحد، العام الماضي فزنا بلقب الدوري، وفزنا بدوري الأبطال عام 2018".


وتابع صلاح تصريحاته: "الفوز بجوائز فردية مهم، لكنني أقول دائمًا إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال مع الفريق يأتي في المقام الأول بالنسبة لي".


وعندما سئل عن النقد المستمر الذي يتعرض له، على الرغم من حفاظه على أرقامه الجيدة، قال الفرعون المصري: "سوف ينتقدونك دائمًا، سيقولون إنك جيد في هذا، ولكن لست جيدًا بما فيه الكفاية، تحتاج فقط إلى الاستمرار والقيام بما تقوم به، أنا فخور بما أحققه مع ليفربول".


وأضاف صلاح الذي سجل 10 أهداف في 13 مباراة مع الريدز هذا الموسم "أنا راضٍ عن عدد أهدافي وتمريراتي الحاسمة، على الرغم من أن الأمر أصبح أكثر صعوبة، فهذه وظيفتي ويجب أن أدخل إلى أرض الملعب للقيام بذلك".


يذكر أن محمد صلاح غاب عن مباراتي منتخب بلاده ضد توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى مباراة ليفربول ضد ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد الماضي.

أخبار ذات صلة