مدير منظمة "غلوري": "بِعنا أكثر من 100 ألف مشاهدة لنزال هاري وأديغبويي.. لقد فاق ذلك أعلى توقعاتنا" - El botola - البطولة

بدر هاري من نزاله أمام بينجامين أديغبويي

مدير منظمة "غلوري": "بِعنا أكثر من 100 ألف مشاهدة لنزال هاري وأديغبويي.. لقد فاق ذلك أعلى توقعاتنا"

أ.ر (البطولة)
22 دجنبر 2020على الساعة20:40

تجاوزَ الإقبال الذي لقيته خدمة "الدفع من أجل المشاهدة" لنزال المغربي بدر هاري أمام الروماني بينجامين أديغبويي سقف انتظارات مسؤولي منظمة "غلوري"، المُشرفة على تنظيم هذا الموعد، حيث اختار الكثيرون تسديد المُقابل المالي الذي يُتيح لهم متابعة المواجهة عبر شاشة التلفاز وكافة الأدوات الإلكترونية الأخرى.


وقال مدير منظمة غلوري، روبي تيمرز، في تصريحٍ تناقلته وسائل الإعلام الهولندية: "لقد بِعنا أكثر من 100 ألف مشاهدة، إننا سعداء للغاية بذلك، هذه المحصلة تفوق أعلى توقعاتنا وانتظاراتنا".


وأضاف: "نحن أمام تحدِّي الرفع من شعبية المقاتلين الآخرين وجعلها في مستوى بدر هاري وريكو فيرهوفن، هذا الأمر صعب لكنه غير مستحيل. إنظروا إلى جمال بن الصديق الخصم القادم لريكو، لقد أصبح معروفاً عند الكثير من الناس في مدة زمنية قصيرة".


كما نَقَلَ تيمرز ما يشعر به هاري بعد خسارته أمام أديغبويي، والرؤية التي يتبنّاها بشأن مستقبله، إذ صرح قائلأً: "كان لنا اتصال مُختصر مع هاري بعد النزال، إنه سيترك كل شيء يذوب في إجازة أعياد الميلاد وسيعود بعدها للتطلع إلى المستقبل".


وكانت المنظمة سالفة الذِّكر قد حدَّدت مبلغ 12.99 دولاراً مُقابل مشاهدة النزال الذي أُقيم بمدينة روتردام الهولندية، وآل للروماني أديغبويي بعد عدم قدرة المغربي على المواصلة، إثر لكمة مُركّزة من خصمه.

أخبار ذات صلة