الثَّناء والإشادة يتقاطران على "المُنقذ" بونو بعد مساهمته في فوز إشبيلية على فالنسيا - El botola - البطولة

الثَّناء والإشادة يتقاطران على "المُنقذ" بونو بعد مساهمته في فوز إشبيلية على فالنسيا

أ.ر (البطولة)
22 دجنبر 2020على الساعة19:45

تقاطرت عبارات الإشادة والمديح على المغربي ، حارس مرمى ، بعد نُهُوضِهِ بدور أساسي في انتصار فريقه الأندلسي على حساب ، بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "ميستايا"، لحساب الجولة الـ15 من .


وذاَد بونو عن مرمى إشبيلية بكل بسالة، مُتصدِّياً لمجموعة من الكرات ومُحبطاً العديد من الهجمات، لينجح في الحفاظ على نظافة شباكه والمساهمة في حصول رجال المدرب جولين لوبيتيجي على النقاط الثلاث أمام "الخفافيش".

وحاز الدولي المغربي على علامة "7.6" من طرف مؤشر "هوسكوريد"، كتقييمٍ لأدائه في المباراة، في الوقت الذي هلّل فيه مُغرِّدون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للمردود الذي قدَّمه صاحب الـ29 سنة في موقعة "الميستايا".

وذهب العديدون إلى اعتبار بونو ضمن أفضل الحراس في القارة الأوروبية، لافتين كذلك إلى إسهامه في بناء الهجمات من الخلف عن طريق تمريراته بالقدميْن، مُنوّعاً خيارات البناء بالنسبة للكتيبة الأندلسية.

في غضون ذلك، شارك المغربيان الآخران و في مقابلة فالنسيا كبديل، حيث دخلا في الجولة الثانية، بينما ظل مواطنهما في مقاعد الاحتياط.


وارتقى إشبيلية إلى المركز الخامس ضمن سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، في حين تجمَّد رصيد فالنسيا عند النقطة الـ15 في المرتبة الـ13.

أخبار ذات صلة