كاسياس يختار النصيري في تشكيلته المفضلة لـ"الفانتازي" ويُراهن على تألقه في الجولة الـ14 لـ"الليغا" - El botola - البطولة

صورة مركبة

كاسياس يختار النصيري في تشكيلته المفضلة لـ"الفانتازي" ويُراهن على تألقه في الجولة الـ14 لـ"الليغا"

أيوب رفيق (البطولة)
18 دجنبر 2020على الساعة18:09

وضع الدولي الإسباني السابق، إيكر كاسياس، المغربي يوسف النصيري، مهاجم ، ضمن تشكيلته الخاصة بلعبة "الفانتازي"، التي تعتمد على انتقاء مجموعة من اللاعبين قبل انطلاق الجولة، ثم استخلاص النّقاط بناءً على مردودهم وأدائهم في المباريات التي يخوضونها في الأسبوع.


واختار أسطورة الدولي المغربي في مركز رأس الحربة، إيماناً منه بقدرات إبن العاصمة العلمية فاس وإمكانياته وحظوظه في التألق ضمن الجولة الـ14 من .

وعلَّق كاسياس على التشكيلة التي استقر عليها من خلال حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "تويتر" بالقول: "الكثير من الموهبة في فريقي الخاص بفانتازي لاليغا لهذه الجولة، ماذا تعتقدون حولها؟".


وسيواجه الفريق الأندلسي في هذه الجولة نظيره بلد الوليد، مساء غد السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "سانشيز بيزخوان".


وأحرز اللاعب البالغ من العمر 23 سنة أربعة أهداف هذا الموسم في "الليغا"، فضلاً عن أربعة أخرى منافسة ، مُقدّماً نفسه في أبهى صورة وأحسن حلة خلال مجريات الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة