الميلان يُدرج بنعطية ضمن لائحة أهدافه الشتوية.. وخِبرة المغربي الأوروبية تُغذِّي طموح "الروسونيري" لانتدابه - البطولة

الميلان يُدرج بنعطية ضمن لائحة أهدافه الشتوية.. وخِبرة المغربي الأوروبية تُغذِّي طموح "الروسونيري" لانتدابه

أيوب رفيق (البطولة)
22 دجنبر 2020 على الساعة 15:35

تلوح في الأفق إمكانية عودة الدولي المغربي السابق، ، إلى ، بعد أن وضعه ضمن قائمة أهدافه في الميركاتو الشتوي المقبل، طبقاً لما أوردته تقارير إعلامية إيطالية في الساعات القليلة الماضية.


اللاعب البالغ من العمر 33 سنة يبدو خياراً مُطابقاً لاحتياجات متصدر "السيري آ" حسب بعض القراءات، بما راكمه من خبرة في الكرة الأوروبية والتجربة التي يحوزها مع أندية عديدة في القارة العجوز، على غرار و و.


وسيبحث "الروسونيري" عن استثمار انقضاء عقد بنعطية مع فريقه الحالي القطري شهر يناير المقبل، بغرض التعاقد معه في صفقة انتقال حر، مُقابل مبلغ مالي لن يُكلِّف ميزانية الميلان رصيداً مادياً كبيراً.

ويصبو الفريق الإيطالي إلى تدعيم خطِّه الخلفي في منتصف الموسم الراهن، بالنظر إلى منافسته على لقب الدوري المحلي، وما يتطلبه ذلك من ترسانة بشرية عريضة في مُختلف الخطوط، حتى يملك طول النّفس ويُجاري البرنامج المُزدحم في المسابقة.


وخاض قائد المنتخب الوطني السابق 42 مقابلة مع فريقه القطري، مُحرزاً هدفيْن، وكان قد التحق بصفوف الدحيل بداية سنة 2019 قادماً من يوفنتوس، بموجب عقدٍ يمتد إلى موسميْن تبعاً لبعض التقارير، بينما يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى خمسة ملايين يورو.


وسبق لبنعطية الإفصاح في ما مضى عن محاولات الميلان لانتدابه في المواسم المنصرمة، كما لم يستبعد قبل بضعة أشهر عودته إلى القارة الأوروبية، ضمن بث مباشر أجراه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة