إبراهيموفيتش: "في تشكيلة أحلامي سأنفذ ركلات الجزاء على حساب ميسي" - El botola - البطولة

زلاتان إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش: "في تشكيلة أحلامي سأنفذ ركلات الجزاء على حساب ميسي"

فاروق عصام (البطولة)
19 دجنبر 2020على الساعة07:37

يزداد داخل كيان نادي الإحساس بأن المهاجم "" قادر على المساهمة في نجاح النادي "اللومباردي"، حتى في عامه الأربعين.


وفتح النجم السويدي عددًا من نقاط الحوار في حوار مع موقع الاتحاد الأوروبي، وتحدث عن زميله السابق في برشلونة "ليونيل ميسي".


وكانت إجابة إبرا تخص سؤال عن تشكيلة الأحلام الخاصة به، حيث اختار نفسه في خط الهجوم، بمشاركة ، الذي ظفر بالكرة الذهبية في ست مناسبات.


وحين سُئل من سيتولى تنفيذ ركلات الجزاء الحاسمة، قال إبراهيموفيتش: "سوف أنفذ ركلات الجزاء بكل تأكيد، سأكون أنا قائد فريق الأحلام هذا،وسأقرر من سينفذ ركلات الجزاء".


ثم أضاف السلطان: "سوف أنفذ ثلاث ركلات جزاء، ثم أترك له واحدة، وبعدها سأنفذ ثلاث ركلات جزاء متتالية، وأترك له واحدة، وهكذا فأنا قائد الفريق".


وعن حماسه الذي يحافظ عليه رغم هذا العمر المتقدم، شرح إبرا السر: "أنا في الـ39، نعم لم يعد لدي أي التزام بالعمل، لكن لا يزال لدي هذا الشغف لما أفعله، أنا لا أرضى دومًا بالموجود وأريد تحقيق المزيد، لا أرى الكثير من اللاعبين الذين هم في عمري يؤدون كما أفعل".


ثم تابع حديثه: "من المفترض أن تكون اللحظة التي يتخطى فيها اللاعب 30 عامًا، عندها يبدأ مستواه في النزول ثم الاعتزال، بينما فوق 30 عامًا هو الوقت الذي بدأت فيه أفضل أوقاتي مع كرة القدم، وقدمت مستوى أفضل".


أخبار ذات صلة