رونالد كومان: "لا أفهم كيف لم تحتسب ركلة جزاء إيبار ضد ريال مدريد!" - El botola - البطولة

رونالد كومان: "لا أفهم كيف لم تحتسب ركلة جزاء إيبار ضد ريال مدريد!"

ف . ع (البطولة)
21 دجنبر 2020على الساعة19:37

شكّك مدرب "" في قرار حكم مباراة ضد ، عقب عدم منح الأخير ركلة جزاء، مساء الأحد، بعد لمسة يد واضحة على "" داخل منطقة الجزاء.


وحقق ريال مدريد انتصارًا بنتيجة 3-1 على إيبار في مباراة الجولة الرابعة عشر من، لكن اللحظة الأكثر إثارة للجدل، جاءت قبل ست دقائق من نهاية المباراة، عندما بدا أن قائد "لوس بلانكوس" لمس الكرة بذراعه في منطقة الجزاء.


واعتبرت تلك اللقطة "حاسمة" من حيث النتيجة، حيث كانت اللوحة تشير إلى تقدم الريال 2-1 في ذلك الوقت، مما كان سيعطي إيبار فرصة التعادل.


واستغل رونالد كومان مؤتمره الصحفي قبل مواجهة منتصف الأسبوع ضد بلد الوليد، للتركيز على تلك اللعبة، واصفًا القرار بالمشكوك في صحته، بل وقال إن معظم لاعبي ريال مدريد كانوا يعتقدون أنها ضربة جزاء.

وقال رونالد كومان للصحافيين: "لا أفهم .. كما قلت في ذلك اليوم حين واجهنا ريال مدريد، ولا أريد أن أكرر ذلك، 9 من كل 10 أشخاص في مدريد كانوا سيحسبون ركلة جزاء، لكن الحكم لم يفعل".


ثم تابع "من جانبي أعتقد أنها ركلة جزاء، لكن قرر الحكم وفريقه غير ذلك، وأنا أحترم قرارهم، لكن نعم، إذا سألتوني فهي ركلة جزاء".


وجاءت تصريحات رونالد كومان في الوقت الذي يحتل فيه ريال مدريد حاليًا صدارة الليجا برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، بينما يحتل برشلونة المركز الخامس، بثماني نقاط أقل من غريمه، لكنه لعب مباراة واحدة أقل.

أخبار ذات صلة