بركلة جزاء ضائعة للفتح.. "ديربي الرباط" بين الجيش والـ"FUS" ينتهي بدون أهداف - El botola - البطولة

بركلة جزاء ضائعة للفتح.. "ديربي الرباط" بين الجيش والـ"FUS" ينتهي بدون أهداف

م.ذ (البطولة)
20 دجنبر 2020على الساعة16:30

حسم التعادل بدون أهداف مواجهة أمام ، التي أُقيمت، اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الرابعة من "إنوي".


ونَدرت الفرص السانحة للتسجيل في المقابلة، وظهر أن النَّزعة التكتيكية للفريقيْن ظلت غالبة ومُستحكمة بمجرى وإيقاع اللقاء، مما أفرز اقتناعاً من الطرفيْن بنقطة التعادل واقتسام رصيد المقابلة.


وحظي الفتح بأفضلية نسبية في الجولة الأولى، كُلِّلت بركلة جزاء أُتيحت للفريق في الدقيقة الـ37'، إثر لمس الكرة ليد لاعب الجيش، حمزة غودالي، غير أن الجناح نوفل الزرهوني أخفق في إحرازها، مُقابل تألق الحارس أيوب لكرد في التصدي لها.


وفي الجولة الثانية، عرف التنشيط الهجومي لـ"العساكر" بعض الانتعاشة الطفيفة، لكن رغم ذلك لم تَلُح سواء للجيش أو الفتح فرص محققة، باستثناء بعض المشاكسات الهجومية التي لم تكن لتقض مضجع الحارسيْن.


ورغم التغييرات التي عمد إليها المدربان عبد الرحيم طاليب ومصطفى الخلفي، بإقحام أسماء مثل زكريا فاتي وكريم بنعريف، إلا أن نسق المباراة لم يُبارح مكانه، لينتهي الحوار الرباطي بالتعادل بدون أهداف بين الفريقيْن.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد "الزعيم" إلى أربع نقاط في المركز الثامن، بينما أصبح الفتح سابعاً برصيد خمس نقاط مناصفةً مع المغرب الفاسي.

أخبار ذات صلة