"إلترا عسكري" تُوزِّع إعانات ومساعدات على ساكنة إحدى مداشر "المغرب العميق" - El botola - البطولة

"إلترا عسكري" تُوزِّع إعانات ومساعدات على ساكنة إحدى مداشر "المغرب العميق"

أيوب رفيق (البطولة)
15 دجنبر 2020على الساعة22:50

قامت مجموعة "إلترا عسكري"، المؤارزة ، بتوزيع إعانات عبارة عن ملابس وتجهيزات على ساكنة إحدى المداشر المُنتمية للمغرب العميق، في إطار أنشطتها الاجتماعية والإنسانية التي تسير بالموازاة مع حركيتها في مناصرة "الزعيم".


وتناقلت عشاق النادي العسكري صوراً توثِّق وتُخلّد للمساعدات التي قُدِّمت على الساكنة، والتي تأتي في ذروة البرد القارس وعز فصل الشتاء الذي يعاني فيه سكان القرى النائية الأمريْن، ويكابدون شظف العيش ويقاسون ظروفاً مناخية ومادية عصيبة.

وقالت إحدى المجموعات التابعة لأولتراس "عسكري": "على إثر هذا النشاط الذي يضرب في العمق الإجتماعي، تم توزيع الملابس على ساكنة هذه المناطق والتي بالمناسبة نتساءل ككل مرة هل هو حقا المغرب هذا الذي يتم الترويج له في وسائل الإعلام العمومية، هل هؤلاء بالفعل يعيشون في سنة 2020 وهم الذين يفتقرون لأبسط مقومات العيش الكريم".

وأضافت ضمن منشور عبر حسابها على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "المبادرة رغم بساطتها عرفت ترحيبا واسعا ورسمت البهجة على محيا إخواننا، فنؤكد أنه كلما سنحت لنا الفرصة فلن نتردد في إحياء صلة الرحم من جديد وتقديم يد المساعدة قدر المستطاع سيرا على نهج المجموعة، وهذه فقط خطوة من البرنامج الذي سطرته المجموعة والذي سيكتمل في قادم الأيام".


تجدر الإشارة إلى أن الفصائل المساندة لنادي العاصمة الإدارية تواصل بالتزامن مع أنشطتها الخيرية نضالها وكفاحها من أجل تغيير نمط تدبير النادي، مُشدِّدةً على ضرورة رحيل القائمين على الجيش الملكي بغرض تحسن النتائج وتطور مردود الفريق.

أخبار ذات صلة