مساعد مدرب الجيش الملكي لـ"البطولة": "سنواجه الفتح بمعنويات مرتفعة.. وسنحاول تأكيد فوزنا الأخير" - El botola - البطولة

مساعد مدرب الجيش الملكي لـ"البطولة": "سنواجه الفتح بمعنويات مرتفعة.. وسنحاول تأكيد فوزنا الأخير"

أيوب رفيق (البطولة)
19 دجنبر 2020على الساعة15:00

قال محسن بوهلال، مساعد مدرب ، إن فريقه سيُناقش مجريات مباراته أمام ، يوم غد الأحد، بجدية ورغبة في الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، مؤكداً أن لاعبي الفريق العسكري يُقبلون على هذه المواجهة بمعنويات مُرتفعة إثر فوزهم الأخير على بثنائية نظيفة.


وأبرز اللاعب السابق لـ"الزعيم"، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن هذا اللقاء يكتسي أهمية كبرى بالنسبة للمجموعة، مُضيفاً: "سنخوض المباراة بصفوف مكتملة باستثناء غياب المدافع أنور طرخات للإصابة، وسنناقشها بالجدية اللازمة، واللاعبون سيحاولون تأكيد نتيجة فوزهم الأخير".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "تنفّسنا الصعداء بعد فوزنا على نهضة الزمامرة، ومعنوياتنا مرتفعة قبل مواجهة الفتح. نُدرك أن هذه المباراة على قدرٍ عالٍ من الصعوبة، لكننا نستهدف تحقيق المُراد والخروج منها بما نصبو إليه ونتوخاه".


وستُجرى المقابلة، يوم غد الأحد، في الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال (غرينيتش +1)، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، في إطار الجولة الرابعة من "إنوي".


ويشغل "العساكر" المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد ثلاث نقاط، في الوقت الذي يأتي فيه رجال الإطار الوطني، مصطفى الخلفي في المرتبة الثامنة بأربع نقاط.

أخبار ذات صلة