مورينيو: "مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي رحلت عنه في وقت غير مناسب" - El botola - البطولة

جوزيه مورينيو

مورينيو: "مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي رحلت عنه في وقت غير مناسب"

ف . ع (البطولة)
16 دجنبر 2020على الساعة10:37

يعتقد المدرب "" أنه كان بمقدوره البقاء مع ناديه السابق ، لفترة أطول، بعد أن شعر أنه لم يمنح الوقت الكافي لإنجاح مشروعه في مسرح الأحلام.


وانضم مورينيو إلى فريقه الحالي توتنهام بعد 11 شهرًا من إقالته من مانشستر يونايتد، وترك ملعب "أولد ترافورد" بعد عامين ونصف في منصبه، وتحديدًا في شهر ديسمبر من عام 2019.


وبعد مسيرة ناجحة بكل المقاييس مع العديد من الأندية، يعتقد "الرجل الاستثنائي" أن مانشستر يونايتد كان مشروعًا طويل الأجل شعر أنه تم انتزاعه منه قبل الآوان، عندما تم إقالته.


وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "في فترة معينة من مسيرتي، مع مراجعة وضعية الأندية التي دربتها، لم نكن بحاجة إلى الكثير من الوقت للوصول إلى النجاح، لقد فعلنا ذلك في بورتو وإنتر وريال مدريد وتشيلسي، لقد فعلنا ذلك دون الحاجة إلى سنوات طويلة".


ثم أضاف: "ولكن أول نادٍ شعرت فيه أنني بحاجة إلى وقت، ولم يُمنح الوقت كان في مانشستر يونايتد؛ لأنني شعرت أنني غادرت في منتصف عملي، لكنني تعلمت في وقت مبكر جدًا احترام القرارات، وهو ما فعلته في يونايتد".


وواصل مورينيو حديثه: "لقد فعلنا ما فعلناه، فعلنا ما كان من الممكن القيام به، ونمضي قدمًا في حياتنا، أنا سعيد، وهم سعداء، ولدينا علاقة رائعة، وهو أمر أشعر بالفخر دائمًا لقوله، عندما أغادر الأندية، أحتفظ بعلاقة جيدة جدًا مع الجميع، ومانشستر يونايتد مثال آخر على ذلك".

أخبار ذات صلة