بعد إيتو وإبراهيموفيتش وبنعطية.. فابريغاس هو الآخر يؤكد "سوء علاقته" بغوارديولا: "لا أتحدث معه.. ومورينيو بمثابة صديق" - البطولة

بعد إيتو وإبراهيموفيتش وبنعطية.. فابريغاس هو الآخر يؤكد "سوء علاقته" بغوارديولا: "لا أتحدث معه.. ومورينيو بمثابة صديق"

ج.م (البطولة)
18 نونبر 2020 على الساعة 18:11

إنضاف الإسباني ، لقائمة اللاعبين الذين لم يتركوا ذكريات جيدة، مع مواطنه ، المدرب الحالي لنادي الإنجليزي.


وسبق للنجم الكاميروني المعتزل، صامويل إيتو، بالإضافة إلى والمغربي ، أن أعلنوا عن "سوء العلاقة" التي كانت تربطهم بغوارديولا، عندما لعبوا تحت إمرة المدرب الإسباني.

وانضم فابريغاس لاعب الحالي، لإيتو وإبرا، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه قطع الاتصال بمدربه السابق، منذ رحيله عن برشلونة: "لم أتحدث مرة أخرى مع غوارديولا. هناك أشياء حدثت، لا يجب أن أتحدث عنها. لا أعرف ما إذا كانت خيبة الأمل هذه متبادلة"، ورغم ذلك، أوضح فابريغاس أن بيب "كان مثلي الأعلى في طفولتي، ربما هو الشخص الذي تعلمت منه أكثر كلاعب، وبعد ذلك كمدرب وهذا كل شيء".


بالمقابل، تحدث بـ"إعجاب" عن مدربه البرتغالي السابق، جوزيه مورينيو، وقال: "مورينيو كان أكثر شخص ألهمني لمغادرة برشلونة... اليوم لازلنا نتواصل وأعتبره صديقًا لي، لقد ساعدني كثيرًا في ذلك الوقت، وربما معه لعبت أحد أفضل مواسمي".

تجدر الإشارة، إلى أن فابريغاس (33 سنة)، غادر برشلونة في صيف 2014، وانتقل إلى تشيلسي، حيث خاض معه 4 مواسم ونصف، قبل الانضمام لنادي موناكو في يناير 2019.