فابريغاس يشيد بزياش: "إنه جيد للغاية وتشيلسي كان في حاجة لتمريراته" - El botola - البطولة

فابريغاس يشيد بزياش: "إنه جيد للغاية وتشيلسي كان في حاجة لتمريراته"

عماد وهبي (البطولة)
14 نونبر 2020على الساعة15:11

أشاد النجم الإسباني ، بالمغربي ، وذلك فيما يتعلق بدقة التمرير، مؤكدا أن نادي بات يضم في صفوفه، لاعبا قادرا على توزيع الكرات بشكل جيد.

وأجرى لاعب موناكو، مقابلة مع موقع "90min"، وتحدث بشكل جيد عن النجم المغربي: "إنه لاعب جيد للغاية. لديه الرؤية التي يحتاجها فريق كبير مثل تشيلسي، الذي يريد الفوز وأن يكون بطلا. لقد شاهدنا أن الفريق كان يفتقر إلى الأفكار في الموسم الماضي، وربما في بداية هذا الموسم، ولكن مع زياش، يمكننا أن نلاحظ أنه يجيد التمريرات الحاسمة... إنه يصنع القرار".


وأضاف: "لماذا المدربون يعتمدون على التكتيك بشكل كبير؟ لأنهم يرون أن اللاعبين لا يجيدون اتخاذ القرارات، لذلك يحتاجون دائمًا إلى تعليمهم ما يجب عليهم فعله... زياش من نوعية اللاعبين الذين يجيدون اتخاذ القرارات... إنه يقوم بأشياء غير متوقعة، وأحيانا المدافع لا يتوقع التمريرة التي ستخرج من رجل زياش".

تجدر الإشارة، إلى أن فابريغاس، قدم 111 "أسيست" في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثاني أفضل ممرر في تاريخ البطولة، خلف أسطورة رايان غيغز، الذي قدم 162 تمريرة، علما أن الأخير خاض 22 موسما في الـ"بريمير ليغ"، مقابل 13 موسما لسيسك، الذي جاور وتشيلسي.

أخبار ذات صلة