لاعب تشيلسي سابقاً: "زياش هو خليط من مهارات هازارد وعبقرية فابريغاس" - El botola - البطولة

لاعب تشيلسي سابقاً: "زياش هو خليط من مهارات هازارد وعبقرية فابريغاس"

أيوب رفيق (البطولة)
10 نونبر 2020على الساعة21:50

اعتبر لاعب سابقا، بات نيفين، أن المغربي يُعد خليطاً من مهارات البلجيكي وإمكانيات الإسباني ، مؤكداً أن الخامة الفنية لصاحب الـ27 سنة ستُمكِّنه من كسب الرهانات الكبرى رفقة "البلوز" في و.


وقال الجناح الاسكتلندي الذي حمل قميص تشيلسي لأربعة مواسم ما بين 1988 و1992، في تصريح نقله موقع "goal": "لقد كان أداؤه رائعاً بلمحاتٍ ذكَّرتني بأفضل مستويات إيدين هازارد ثم عبقرية سيسك فابريغاس".


وتابع قائلاً: "الأمور ستكون صعبة في مواجهات أمام أندية مثل مانشستر سيتي وليفربول، لكنه يمتاز بالقابلية الفنية الكافية لمجاراة هذه التحديات مهما كانت عسيرة، سنكتشف المزيد مستقبلا، لكن من الملاحظ أن عدد الفرص التي أُتيحت لنا منذ بداية زياش قد ازدهرت".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لديه رؤية مميزة، ويسرى ساحرة، يمكنه التسجيل وكذلك صنع الفرص، لكن هذه القدرة على رؤية الفجوات وتسليم الكرة هي أبرز ما تميزه في الوقت الحالي. إذا كنتَ مدربا، فعليك عدم التردد وجعله في التشكيلة الأساسية".


وخاض الدولي المغربي سبع مباريات رفقة الفريق اللندني، سجَّل فيها هدفيْن وقدَّم ثلاث تمريرات حاسمة، تاركاً انطباعات إيجابية في أوساط المتابعين ومناصري "البلوز" وكذا مكوناتهم، يتقدَّمهم المدرب فرانك لامبارد.


يُشار إلى أن زياش حاضر في معسكر حالياً، استعداداً لمواجهتيْ أفريقيا الوسطى، ذهاباً وإياباً، برسم التصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا" المزمع إقامتها سنة 2022 بالكاميرون.

أخبار ذات صلة