زياش: "وجدت مكاني بسرعة في تشيلسي.. والفريق حافل بالمواهب الشابة والجائعة" - El botola - البطولة

زياش: "وجدت مكاني بسرعة في تشيلسي.. والفريق حافل بالمواهب الشابة والجائعة"

أيوب رفيق (البطولة)
06 نونبر 2020على الساعة21:50

قال ، نجم نادي ، إنه وجد مكانه سريعاً في منظومة "البلوز"، مؤكداً أن "القلعة الزرقاء" مُفعمة بالروح الإيجاية والرغبة الجامحة في تحقيق الانتصارات وحصد الإنجازات تحت قيادة المدرب الإنجليزي، .


وأوضح الدولي المغربي في حديثٍ إعلامي قبل مواجهة فريقه أمام ، يوم غد السبت، بالقول: "لقد وجدت مكاني هنا، أشعر بأنني في منزلي والكثير من الأشخاص ساعدوني سواء في الفريق أو خارجه، الأمر سار على نحو جيد بالنسبة لي".


وتابع قائلاً: "على أرضية الملعب، أستمتع ببناء علاقة التفاهم والثقة مع زملائي اللاعبين، وهو ما نتطلع إليه دائماً. تعلمون قواعد كرة القدم، إننا نتدرب سوياً كل يوم، ومنذ شهر وأنا أتدرب مع المجموعة، لذلك يمضي الأمر بشكل حسن، إن ذلك مُثير للحماس".


"نحن في فريق حافل بالمواهب الشابة والجائعة، إنني أحب الأشخاص الجائعين الذين يطمحون إلى تحقيق الإنجازات"، يُضيف صاحب الـ27 سنة، الذي من المُرتقب أن يُحافظ على رسميته في مقابلة الغد، المندرجة في إطار الجولة الثامنة من .


وخاض زياش ست مباريات رسمية لحدود الآن رفقة الفريق اللندني في مسابقتي "البريميرليغ" و، سجَّل فيها هدفيْن وقدَّم تمريرة حاسمة، مُخلّفا ردود أفعال إيجابية في أوساط المتابعين ومكونات النادي.

أخبار ذات صلة