جماهير أرسنال تتحسَّر على زياش بعد تألقه: "لا نُصدِّق أننا لم ننتدبه.. إنه عاشق للغنرز" - El botola - البطولة

حكيم زياش

جماهير أرسنال تتحسَّر على زياش بعد تألقه: "لا نُصدِّق أننا لم ننتدبه.. إنه عاشق للغنرز"

م.ذ (البطولة)
01 نونبر 2020على الساعة10:40

تحسَّر أنصار على عدم تعاقد ناديهم مع المغربي ، لاعب ، وهم يُشاهدون فواصل التألق التي ينسجها صاحب الـ27 سنة في مبارياته الأولى رفقة "البلوز" تحت قيادة المدرب الإنجليزي، .


وعضّ مشجعو "الغنرز" أصابع النَّدم على إهدار فريقهم لفرصة انتداب الدولي المغربي، ذلك أن قيمته الكروية ثابتة والإضافة التي يمكن أن يُقدِّمها للكتيبة اللندنية كبيرة، فضلاً عن أن سعره في بورصة اللاعبين يبدو في متناول إداريي وميزانية أرسنال.

"لا أصدّق أننا لم نشترِ حكيم زياش، إنه عاشق لأرسنال، وأوزيل هو قدوته، كان مُتاحا بـ25 مليون جنيه إسترليني ومستعدا للالتحاق بنا"، يقول أحد مناصري أرسنال، ضمن تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيما يُفصح آخر عن أنه كان يأمل أن يضم فريقه زياش بدلاً من الإيفواري نيكولاس بيبي.

ونجح زياش في التسجيل في أول مقابلتيْن يشارك فيهما كأساسي مع تشيلسي، وذلك أمام كراسنودار بمسابقة دوري أبطال أوروبا وبيرنلي ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المقابلة التي قدَّم فيها كذلك تمريرة حاسمة لزميله الألماني تيمو فيرنر.


يُذكر أن المغربي انضم إلى الكتيبة الزرقاء بقيمة مالية تصل إلى 40 مليون يورو، قادماً من أياكس أمستردام الذي قضى في صفوفه أربعة مواسم.