مورينيو ينتقد لاعبي توتنهام: "سعيد لأن الكاميرات لم تكن حاضرة في مستودع الملابس لتصوير ما دار بيننا" - El botola - البطولة

جوزيه مورينيو غاضب من لاعبي توتنهام

مورينيو ينتقد لاعبي توتنهام: "سعيد لأن الكاميرات لم تكن حاضرة في مستودع الملابس لتصوير ما دار بيننا"

ج.م (البطولة)
14 شتنبر 2020على الساعة09:15

انتقد البرتغالي ، لاعبي فريقه، بعد الهزيمة التي مني بها على أرضه أمام (0-1)، في الجولة الأولى من .


وعقب الخسارة، أدلى 'السبيشل وان' بتصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية 'بي بي سي'، واستغل الفرصة لانتقاد لاعبيه: "قبل الهدف المباراة كانت جيدة (لفريقه). أتيحت لنا فرصتين وبيكفورد قام بتصديين رائعين. ولم نسجل. في الجولة الثانية، الهدف (الذي سجله إيفرتون) أحدث الفارق. أمام فريق جيد كإيفرتون، إذا لم تضغط عليهم في منطقة دفاعهم وتركتهم يبدأون الهجمة من الخلف، وهم يملكون لاعبين جيدين، فإنك تمنحهم فرصة اللعب بأريحية".

وأضاف: "كنا كسالى في عملية الضغط. حدث هذا بسبب سوء مستوانا البدني، وسوء التحضير في بداية الموسم. بعض اللاعبين لم يخوضوا مرحلة التحضير للموسم، والبعض الآخر كان في حالة سيئة. لا أريد الحديث عن هذه الأمور. أنا محبط من فريقي، رسالتي للاعبين كانت واضحة في مستودع الملابس. أنا سعيد جدا لأن كاميرات أمازون لم تكن حاضرة معنا، وبالتالي هذه الأشياء ستبقى بيننا"، في إشارة إلى أنه تحدث بنبرة "حادة" للاعبين بعد المباراة.


وكان موقع "أمازون" للتجارة الإلكترونية، قام بتصوير وثائقي عن نادي توتنهام، وفيه تم الكشف عن بعض الأحداث التي دارت بين مورينيو واللاعبين في الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة