كاسانو مهاجما كونتي: "إنه 'يذبح' اللاعبين.. حكيمي عليه أن يلعب حرا في الملعب" - El botola - البطولة

كاسانو مهاجما كونتي: "إنه 'يذبح' اللاعبين.. حكيمي عليه أن يلعب حرا في الملعب"

جمال ملكي (البطولة)
12 دجنبر 2020على الساعة14:25

خرج النجم الإيطالي السابق، أنطونيو كاسانو، لانتقاد المدرب الحالي لنادي ، الإيطالي ، مؤكدا أنه يتسبب في "تراجع قيمة ومستوى اللاعبين"، ضاربا المثل بالأورغوياني وأسماء أخرى، كما هاجمه بسبب طريقة اعتماده على المغربي .


وخرج "النيراتزوري" من الباب الصغير بمسابقة ، بعد أن احتل المركز الأخير للمجموعة الثانية، إثر تعادل "مخيب" أمام ضيفه الأوكراني (0-0)، وهي المباراة التي "جرَّت" العديد من الانتقادات على كونتي.

وقال كاسانو في حديثه مع كريستيان فييري: "في المباريات الست بدوري الأبطال، أداء الإنتر كان سيئا. لعبوا بشكل سيء وبدون أدنى فكرة. في إيطاليا يمكنك اللعب بـ، حيث لا أحد ينافسه من الناحية البدنية، لكن في 'تشامبيانز ليغ' عليك الاعتماد على الجودة. ، خاض خمس دقائق، وكان أفضل من نيكولو باريلا وروبرتو جاليارديني. لقد فشل الإنتر".


قبل أن يوجه كاسانو اتهامات لكونتي، بتخفيض قيمة بعض اللاعبين: "ميلان سكرينيار قبل انضمامه لكونتي، كان أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا وقام بذبحه (في الإنتر). ذبح أيضا غودين وعامله معاملة سيئة للغاية. أشرف حكيمي سجل بعض الأهداف لكنه بالنسبة لي لاعب مختلف. إنه مرتبك، لأنه لاعب يجب إطلاق سراحه: اتركه حرا في الملعب".

ويعتبر الدنماركي إريكسن أحد "الضحايا" في اختيارات كونتي، حيث يلعب دورا ثانويا في تشكيلة المدرب الإيطالي، وقال كاسانو عنه: "إذا غادر إريكسن في يناير، فإن كونتي سيقيم حفلة".


وواصل مهاجم السابق حديثه قائلا: "في الوقت الحالي، لدى كونتي شيء واحد فقط يفعله هنا: إجبارهم (اللاعبين) على الفوز بالـ'سكوديتو'. وإلا سيتحول الوضع إلى مذبحة إذا لم يفز بالبطولة، وإلا فيجب تغيير كل شيء".

تجدر الإشارة، إلى أن الإنتر يحتل المركز الثالث في ترتيب ، برصيد 21 نقطة، وفي حال فوزه غدا الأحد على مضيفه (12:30 غرينيتش+1) سيعود لاحتلال وصافة "السيري آ".

أخبار ذات صلة