الفتح يحقق انتصارا خارج القواعد على المولودية.. و"سندباد الشرق" يتجرع الهزيمة الأولى في البطولة الاحترافية "إنوي" - El botola - البطولة

مباراة مولودية وجدة والفتح الرياضي في البطولة الاحترافية "إنوي"

الفتح يحقق انتصارا خارج القواعد على المولودية.. و"سندباد الشرق" يتجرع الهزيمة الأولى في البطولة الاحترافية "إنوي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 دجنبر 2020على الساعة18:34

تجرع هزيمته الأولى هذا الموسم بعد خسارته أمام بنتيجة هدف نظيف، في المواجهة التي دارت أطوارها على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثانية من "إنوي" - القسم الأول.


وشهدت المواجهة في دقائقها الأولى، توقف المباراة لأزيد من خمس دقائق بعد تعرض الحكم عادل زوراق للإصابة، ليتم استبداله بمحمد النحيح الذي أنيطت له مهمة الحكم الرابع.

وتمكن الفريق العاصمي في الجولة الأولى من طرق باب الشباك الوجدية، في الدقيقة الـ35 عن طريق الليبي أنيس سالتو، الذي وقع على هدفه الثاني في الدوري المحلي، معلنا بذلك عن تقدم الفتح بهدف نظيف.


وانطلقت مجريات الجولة الثانية، على إيقاع هجمات متتالية من طرف أبناء عبد السلام وادو الذين سعوا لإعادة الكفة لنصابها وتسجيل هدف التعادل.


وأعلن الحكم نحيح عقب عودته لـ"الفار" عن ضربة جزاء في الدقيقة الـ76 للمولودية، انبرى لها خافي الذي اصطدمت كرته بتألق الحارس أمسيف ومساندة من العارضة الأفقية للمرمى.


وحاول "سندباد الشرق" الضغط في باقي الدقائق على مرمى الفتح، من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بانتصار الضيوف بهدف نظيف.


وبذلك يحقق أبناء مصطفى الخلفي أول انتصار لهم في البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، في حين تجرع عبد السلام وادو هزيمته الأولى هذا الموسم رفقة مولودية وجدة.

أخبار ذات صلة