واد زم وم.وجدة الأكثر إبراماً للتعاقدات في الميركاتو بـ25 و16 صفقة على التوالي - El botola - البطولة

واد زم وم.وجدة الأكثر إبراماً للتعاقدات في الميركاتو بـ25 و16 صفقة على التوالي

أيوب رفيق (البطولة)
01 دجنبر 2020على الساعة19:35

سجَّل و حضورهما على رأس الأندية الأكثر إبراماً للتعاقدات في الميركاتو "الصيفي" الذي أغلق أبوابه، يوم أمس الإثنين، بصفقاتٍ غزيرة تؤكِّد أن الفريقيْن أحدثا ما يُشبه "ثورةً" وتغييرا جذرياً على تركيبتيْهِما البشريتيْن، استعدادا للموسم الكروي الذي سيُستهل، يوم الجمعة القادم، بالجولة الأولى من .


وأنجز النادي الوادزامي ما يفوق 25 صفقة في فترة الانتقالات، حيث أصبح جِلدُ الفريق مُغايراً لترسانة الموسم الماضي، بالتزامن مع تولي الإطار يوسف فرتوت العارضة الفنية لـ"RCOZ"، خلفاً للمدير الفني التونسي، منير شبيل، الذي تسلَّم مقاليد الإشراف على حسنية أكادير محل سلفه مصطفى أوشريف.


وتركَّزت السّوق التي تبضّع منها واد زم بالأساس على المجال الوطني، مُنتدباً أسماء خَبِرت البطولة الاحترافية وسبق لها الاحتكاك بأجوائها، من قبيل عصام بن بن عبد الله وهشام مرشاد من نهضة الزمامرة وحمزة حجي من المغرب التطواني والمعطي تيميزو من الرجاء الرياضي.


وفيما يلي الصفقات الكاملة التي عقدها النادي:


هشام مرشاد (حر- نهضة الزمامرة)، هشام نوالي (حر- الكوكب المراكشي)، شيتو إيكي (حر)، محمد المجهد (حر)، مروان الوداني (الفتح الرياضي)، عصام البودالي (حر)، أنور بنشاوي (حر)، مهيدرة يونس (مدرسة الرجاء الرياضي)، حاتم المفتاحي (مدرسة الدفاع الحسني الجديدي)، حمزة البوفتيني (نهضة الزمامرة)، عماد أيت أومغار (شباب الريف الحسيمي)، المعطي تيميزو (الرجاء الرياضي)، عدنان الوردي (حر- المغرب التطواني)، سفيان شراف (حر- اتحاد طنجة)، عصام بن بن عبد الله (نهضة الزمامرة)، بلال المكري (حر)، خليل بنحمص (حر- المغرب التطواني)، ياسين الجوبي (الجيش الملكي)، سفيان هريس (يوسفية برشيد)، اسماعيل جاهور (حر)، حمزة حجي (حر- المغرب التطواني)، هشام مساكي (حر)، المهدي وايا (حر)، ابراهيم البحري (حر- نهضة الزمامرة)، ويليام نكوندو (وداد فاس).


من جانبه، أغلق مولودية وجدة 16 صفقة "صيفية" في الميركاتو، جاءت بإيعاز من المدرب الجديد، عبد السلام وادو، الذي يُحاول جلب مقاربة جديدة ونفسٍ مُتجدِّد لللكتيبة الشرقية، بعدما أن خَلف المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، العائد إلى الدفاع الحسني الجديدي، عقب نهاية الموسم المنصرم.


وشكَّلت الكرة الأوروبية، بأقسامها المتوسطة والدُّنيا، المشتل الذي قطف منه "فارس الشرق" تعاقداته الجديدة، باستقطاب الموريتاني عبدول با من أوكسير الفرنسي، ونبيل عنكور من كينديا البولندي وديمبا كامارا من غازيان نيرسبور التركي.


وهبَّت رياح التغيير على العِتاد البشري لمولودية وجدة مع حلول وادو بالنادي، والذي حرص على تدعيم صفوف الفريق بعناصر و"بروفايلات" تتماشى مع فكره التكتيكي، وكذلك انطلاقاً من إحاطته باللعبة في القارة العجوز، حيث مارس وزاول كلاعب وتكوَّن كمُدرِّب.


ونستعرض هنا التعاقدات التي أبرمها مولودية وجدة:


حمزة الصنهاجي (حر)، مهدي بطاش (الفتح الرياضي)، يانيس معموش (حر)، عبدول با (أوكسير)، فيصل غراس (حر- كرباك)، معاد شكاك (حر- وداد فاس)، يانيس مراح (حر)، حمزة السمومي (الفتح الرياضي)، ستيفان نغاتشو (حر)، صلاح الدين الباهي (حر- الجيش الملكي)، مروان فخر (الأنصار السعودي)، أدم بوجمعة (بيزييغ)، نبيل عنكور (كيدنيا البولندي)، يعقوب سيلا (حر)، ديمبا كامارا (غازيان نيرسبور التركي)، زكريا بحرو (جمعية سلا).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة