البوفتيني: "أرحب بفكرة تجديد العقد ومسألة العروض بيد إدارة حسنية أكادير" - El botola - البطولة

البوفتيني: "أرحب بفكرة تجديد العقد ومسألة العروض بيد إدارة حسنية أكادير"

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 دجنبر 2020على الساعة16:10

رحب سفيان البوفتيني، مدافع بفكرة تجديد عقده الذي سنتهي بحلول شهر يونيو المقبل، بعد "فشل" انتقاله لإحدى الأندية الطامعة في خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية بالمغرب التي انتهت بحلول يومه الثلاثاء.


وقال البوفتيني في تصريحات للموقع الرسمي لحسنية أكادير: "عقدي مع الفريق سينتهي في الـ30 من شهر يونيو 2021، الأمر حاليا بيد إدارة الفريق، فأنا لاعب محترف، وجئت لمواصلة التداريب".


وأضاف: "جميع مكونات النادي ترغب في بقاء البوفتيني، فأنا هنا في أكادير مع فريقي الذي جاورته طيلة أربع سنوات، وتذوقت رفقته طعم الأفراح والأتراح".


وبخصوص مسألة تجديد العقد، أضاف لاعب رجاء بني ملال السابق: "اتصل بي رئيس النادي والمدرب للعودة للتداريب، قضية العروض بيد النادي، وإن طرحت علي مسألة التجديد فأنا أرحب بذلك".


وواصل: "أنا جد ممتن لحسنية أكادير الذي وثق بإمكانياتي حين كنت لاعبا برجاء بني ملال، التحقت بالفريق قبل أربع سنوات، وجددت العقد قبل 3 مواسم، لسنتين إضافيتين، لهذا أرحب بفكرة التجديد".


واختتم: "دائما ما عبرت عن رغبتي في استفادة الفريق من البوفتيني، حتى عندما استقدمت لهم عرضا من الباطن السعودي. والآن، أنا رهن إشارة حسنية أكادير، وأتمنى الأفضل للفريق مستقبلا".

أخبار ذات صلة