جماهير مولودية وجدة تحكم على صفقة الباهي بالفشل وتوجه أسهم الانتقاد لإدارة النادي على إبرامها - El botola - البطولة

صلاح الدين الباهي في إحدى الحصص التدريبية لمولودية وجدة

جماهير مولودية وجدة تحكم على صفقة الباهي بالفشل وتوجه أسهم الانتقاد لإدارة النادي على إبرامها

ن.نسيم (البطولة)
07 دجنبر 2020على الساعة15:56

طرحت جماهير ، أكثر من علامة استفهام حول جدوى التعاقد مع صلاح الدين الباهي، الذي استقدمته إدارة "سندباد الشرق" من فريق الجيش الملكي.


ووقع صلاح الدين الباهي، الذي يشغل مركز متوسط ميدان، على عقد يخول له حمل قميص الفريق الوجدي طيلة المواسم الثلاثة القادمة.


وانهالت جماهير المولودية، في إحدى المنشورات الخاصة بالحصة التدريبية التي خاضتها كتيبة عبد السلام وادو استعدادا لمواجهة الفتح الرياضي، (انهالت) على اللاعب بالعديد من التعليقات التي تحكم على مصير الصفقة بالفشل عطفا على مستوياته رفقة الفرق التي جاورها خلال السنوات الماضية.


وفشل الباهي في إثبات ذاته داخل كتيبة الرجاء الرياضي الذي استقدمه من إحدى فرق الهواة، قبل أن يوجه بوصلته صوب الجيش الملكي الذي لم يقتنع بمؤهلاته، حيث كان مجرد ورقة احتياطية لدى المدرب عبد الرحيم طاليب طيلة المباريات التي خاضها العساكر الموسم الفارط. 


ووصفت الجماهير الوجدية اللاعب بكونه أضعف صفقة يبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الذي انتهى قبل أسبوع، طارحة العديد من الأسئلة حول الطرف الذي كان وراء استقدامه لكتيبة عبد السلام وادو.


يذكر أن الفريق الأخضر كان من بين أكثر الأندية إبراما للتعاقدات خلال الانتقالات الصيفية، بواقع 16 تعاقدا أثروا التركيبة البشرية للنادي خلال الموسم الكروي الحالي.


ودشن زملاء آدم النفاتي غمار البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، بتعادل خارج الديار أمام واد زم بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب الفوسفاط بخريبكة.

أخبار ذات صلة