بنزيما: "لن يستطيع أي فريق تهديد مرمانا لو ظهرنا بنفس المستوى في جميع المباريات" - El botola - البطولة

بنزيما: "لن يستطيع أي فريق تهديد مرمانا لو ظهرنا بنفس المستوى في جميع المباريات"

وكالات: د.ب.أ
10 دجنبر 2020على الساعة09:46

أكد الفرنسي ، مهاجم الإسباني الذي تألق بهدفي انتصار فريقه على الألماني وتأهله كمتصدر لثمن نهائي ، أنهم جميعا كانوا بحاجة لمباراة مثل التي قدموها أمام الفريق الألماني من أجل "اكتساب الثقة".


وقال بنزيما في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" الأربعاء: "دائما ما نحاول تقديم مباريات قوية. نستعد جيدا للمباريات للظهور بشكل طيب. في بعض الأحيان الحظ لا يكون بجانبنا لتسجيل الأهداف. الأمور كانت جيدة اليوم (أمس الأربعاء) لاكتساب الثقة. كنا نحتاج لمباراة مثل هذه".


وأكد المهاجم الفرنسي أن الفريق الملكي دخل المباراة "بشكل جيد"، وبرغبة في تحقيق الانتصار، والتأكيد على أنهم "الأفضل".


وأضاف هداف الميرينجي في البطولة هذا الموسم برصيد 4 أهداف: "الجميع شاهد ماذا حدث عندما امتلكنا الرغبة. سجلنا هدفين ولم نستقبل أي هدف. هذا هو الطريق. كنا نريد إظهار أننا الأفضل، وأننا سنعمل سويا من أجل الفوز بهذه المباراة".


كما شدد صاحب الـ32 عاما على أنه إذا قدم لاعبو الريال نفس المستوى أمام الفريق الألماني في جميع المباريات، فلن يستطيع أحد "تهديد" مرماهم في المستقبل.


وعلَق المهاجم الفرنسي أيضا على أدائه الشخصي، حيث أكد أن مهمته هي مساعدة الفريق في أي مركز داخل الملعب سواء كمهاجم صريح أو وهمي.


كما أبدى "سعادته البالغة" بمعادلة رقم النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس في عدد المباريات الرسمية مع الميرينجي، بينما وصفه بأنه بمثابة "أسطورة" بالنسبة له.


واختتم بنزيما حواره بالتأكيد على أهمية عودة القائد للفريق بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة: "هو أحد أفضل مدافعي العالم. عندما يكون موجود داخل الملعب، نشعر أننا نمتلك لاعبا إضافيا، وهذا أمر جيد".

أخبار ذات صلة