في مباراة ظلَّ فيها بنون احتياطياً.. الأهلي يطيح بالاتحاد ويضرب موعدا مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر - El botola - البطولة

في مباراة ظلَّ فيها بنون احتياطياً.. الأهلي يطيح بالاتحاد ويضرب موعدا مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 دجنبر 2020على الساعة20:46

تمكن من بلوغ نهائي، بعد فوزه على بهدفين مقابل واحد، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بملعب السويس في نصف نهائي كأس مصر.


وعرفت المباراة تواجد المدافع المغربي ، للمرة الأولى في قائمة الأهلي، حيث اكتفى بجلوسه على مقاعد الاحتياط طيلة دقائق المواجهة.


وباغت الاتحاد الأهلي بافتتاحه حصة التسجيل عن طريق رزاق سيسيه، في الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول، معلنا بذلك عن تقدم فريقه بهدف مقابل لاشيء.


وحاول الفريق الأحمر استعادة توازنه وإعادة التعادل لعداد المقابلة، وهو ما نجح فيه محمد مجدي أفشة، حين استغل تمريرة من التونسي علي معلول، مودعا الكرة في الشباك، ومعلنا عن الهدف الأول للأهلي.


وتمكن زملاء بنون من خطف هدف التأهل في آخر أنفاس الوقت الأصلي، حين نجح حمدي فتحي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ89، مودعا بذلك بطاقة التأهل في أيدي فريقه.


وبهذه النتيجة، يلتقي الأهلي في المشهد الختامي لكأس مصر مع طلائع الجيش الذي أطاح بالزمالك في نصف النهائي الأول بثلاثة أهداف مقابل واحد.

أخبار ذات صلة