رئيس فالنسيا لـ"البطولة": "لدينا لاعبون لم يكن يعرفهم أحد.. وطموحنا أكبر من الفوز على أتلتيكو مدريد!" - El botola - البطولة

رئيس فالنسيا لـ"البطولة": "لدينا لاعبون لم يكن يعرفهم أحد.. وطموحنا أكبر من الفوز على أتلتيكو مدريد!"

جمال ملكي (البطولة)
26 نونبر 2020على الساعة16:17

عقد رئيس نادي الإسباني، أنيل مورثي، يومه الخميس، مؤتمرا صحيفا عن طريق "تقنية الفيديو"، حضرته "البطولة"، وأكد أن فريقه سيحاول بلوغ مسابقة في الموسم القادم.

وفي رده على سؤال "البطولة"، بشأن أهداف فالنسيا هذا الموسم، رد المسير الرياضي السنغافوري قائلا: "هدفنا القادم، هو الفوز على أتلتيكو مدريد. هدفنا هذا الموسم هو تحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة نخوضها، وأن نكون في أفضل أحوالنا خلال كل جولة من مسابقة ".


وفي ثاني سؤال لـ"البطولة"، بخصوص إمكانية حجز أحد المراكز الأربعة في "الليغا" هذا الموسم، بهدف المشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم، قال مورفي: "إن شاء الله سنتأهل... الآن لدينا لاعبين شباب، مثل يونس موسى الذي لم يكن يعرفه أي أحد، ومع مرور الوقت اللاعبين سينسجمون فيما بينهم، ومستوى الفريق سيتطور شيئا فشيئا".

ويعتبر موسى صاحب الجنسيتين الأمريكية والبريطانية (من أبوين غانيين)، من بين المواهب الصاعدة، ويبلغ من العمر 17 عاما، وانضم لفالنسيا "ب" في صيف 2019، قادما من أرسنال الإنجليزي، وتم تصعيده للفريق الأول بداية هذا الموسم.


تجدر الإشارة، إلى أن فالنسيا، يلاقي أتلتيكو مدريد بعد غد السبت في الجولة الـ 11 (16:15 Gmt+1)، علما أن فريق المدرب خافي غارسيا يحتل المركز التاسع في ترتيب "الليغا"، برصيد 12 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة