مدرب فالنسيا: "لم يسبق لي الفوز على ريال مدريد.. ركلات الجزاء كلها كانت صحيحة" - البطولة

مدرب فالنسيا: "لم يسبق لي الفوز على ريال مدريد.. ركلات الجزاء كلها كانت صحيحة"

وكالات: د.ب.أ
09 نونبر 2020 على الساعة 10:13

قال مدرب فالنسيا، خابي جراسيا، عقب الفوز الكبير بأربعة أهداف لواحد على ريال مدريد ضمن الجولة التاسعة من الليجا إن فريقه استحق هذا الانتصار وإن ركلات الجزاء الثلاثة التي احتسبت له جميعها مستحقة.


وصرح جراسيا عقب الانتصار مساء الأحد: “لم أفز مطلقا على مدريد سواء كلاعب أو مدرب، كانت مباراة متكاملة للغاية، لتحقيق انتصار كهذا بذل الفريق مجهودا كبيرا، ليس من الطبيعي أن يحتسب الحكم لك ثلاث ركلات جزاء، لكنها واضحة وبالأخص في الحالتين اللتين شهدتا لمس للكرة (باليد) من جانب لاعبي الريال”.


وأشار المدرب إلى أن هذا الانتصار جاء في التوقيت المناسب: “للعودة للنتائج الإيجابية التي يستحقها الفريق. إنها ثلاث نقاط هامة وعلينا المواصلة، وجاءت في توقيت مثالي”.


وأكد أن الفوز الكبير جاء: “نتيجة إيمان اللاعبين بإمكانياتهم منذ البداية وحتى النهاية”.


ووجه جراسيا إشادة كبيرة بلاعبه كارلوس سولير صاحب الهاتريك في مرمى البلجيكي تيبو كورتوا: “امتلك الشخصية عبر تسديد ثلاث ركلات وبعد إهداره الأولى قبل إعادتها، هذا ليس سهلا، لكني لم أشك فيه لأنني أشاهده يتدرب وأرى قدراته عند التسديد وتنوع ركلاته، لقد أظهر شخصية كبيرة”.


ورفع فالنسيا رصيده إلى 11 نقطة محققا أول انتصار بعد أربع جولات، ليحل تاسعا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة في المركز الرابع.

أخبار ذات صلة