في أول بروفة إعدادية له للموسم الجديد.. الوداد يهزم شباب ابن جرير بهدفي المودن والمترجي - البطولة

في أول بروفة إعدادية له للموسم الجديد.. الوداد يهزم شباب ابن جرير بهدفي المودن والمترجي

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 نونبر 2020 على الساعة 16:29

تمكن من الفوز في أول بروفة إعدادية له أمام بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على أرضية الملعب الملحق لمركب مراكش الكبير.


وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد، حيث سيواجه الوداد يوسفية برشيد برسم الدورة الأولى من البطولة الاحترافية، في حين سيلعب شباب ابن جرير افتتاحية "القسم الوطني الثاني" أمام الوداد الفاسي.


ودخل الوداد الرياضي في مواجهة اليوم بالأسماء التالية: التكناوتي - عطية الله - داري - أبو الفتح - كياني - المودن - السعيدي - الحسوني - أوك - المترجي - باباتوندي.

في حين استقر شباب ابن جرير على التشكلية الآتية: رشيد - حسون - الضاوي - غزوان - بومليك - العابد - نور - هيدامو - العمري - الواثيق - كوفي إيزيكييل.

وتمكن شباب ابن جرير الممارس بالقسم الوطني الثاني، من افتتاح حصة التسجيل خلال الدقيقة الـ27 من عمر المواجهة.


وأعاد أبناء فوزي البنزرتي الأمور لنصابها في الجولة الثانية، حين تمكن سفيان المودن، الملتحق حديثا للقلعة الحمراء من اتحاد طنجة، من التوقيع على الهدف الأول، معدلا بذلك كفة المواجهة.

وحاول الفريقان خلال ما تبقى من دقائق التوقيع على هدف التقدم، وهو الأمر الذي تأتى للوداد عن طريق جناحه زهير المترجي، الذي تمكن من التوقيع على الهدف الثاني للفريق الأحمر بعد تمريرة من الليبي مؤيد اللافي، لتنتهي المواجهة بفوز "الحمر" بهدفين مقابل واحد.


يذكر أن الفريق الأحمر كان قد دخل منذ الأسبوع الماضي، في تجمع تدريبي "مغلق"، بمدينة مراكش، تحضيرا للموسم المقبل.

أخبار ذات صلة