مسوفا في طريقه إلى المغرب للالتحاق بتداريب الوداد - البطولة

مسوفا في طريقه إلى المغرب للالتحاق بتداريب الوداد

م.ع (البطولة)
25 نونبر 2020 على الساعة 15:37

توجه يومه الأربعاء سايمون مسوفا، الوافد الجديد على فريق ، إلى المغرب بعد انتهاء فترة إجازته القصيرة، التي أعقبت معسكر منتخب بلاده.


ويصل مسوفا اليوم إلى مطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء، تمهيدا لخوض أولى حصصه التدريبية، بقميص النادي الأحمر، استعدادا للموسم الكروي الجديد.


ونشر اللاعب ذو الـ27 ربيعا، صورة عبر تقنية "سطوري" في حسابه الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، توثق لحظة انطلاق رحلته الجوية صوب المغرب.

واستغل مسوفا فترة الإجازة التي دامت لأيام قليلة بعد آخر مواجهة لتنزانيا أمام ، يوم الثلاثاء الماضي، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها سنة 2022 بالكاميرون. (استغلها) لمواصلة خوض التدريبات بشكل إنفرادي تحت إشراف معد بدني خاص، حفاظا على طراوته البدنية.


وانتهت المباراة التي جمعت التنزانيين بـ"نسور قرطاج" بهدف في كل مرمى، على أرضية الملعب الوطني بمدينة دار السلام، ما أهدى الطرف العربي بطاقة العبور للمسابقة القارية، بعد أن رفع رصيده لـ10 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة.


ووقع مسوفا في كشوفات الوداد خلال "الميركاتو الحالي"، قادما من الدفاع الحسني الجديدي، إذ سيستفيد اللاعب من منحة توقيع بقيمة 490 مليون سنتيم موزعة على مدى أربع سنوات، على أن يتوصل النادي الدكالي بمبلغ 370 مليون سنتيم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة