خليلوزيتش: "مواجهة السنغال محك حقيقي لنا.. وحزين للطريقة التي عاملنا بها أياكس" - البطولة

خليلوزيتش: "مواجهة السنغال محك حقيقي لنا.. وحزين للطريقة التي عاملنا بها أياكس"

إسماعيل نعمان
09 أكتوبر 2020 على الساعة 09:00

أكد وحيد خليلوزيتش، مدرب ، رغبته في تحقيق نتيجة الانتصار في المواجهتين الوديتين اللتان ستجمعان "الأسود" بالمنتخب و، يومي الـ9 و الـ13 من الشهر الجاري.


وقال خاليلوزتش في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "سنواجه في اختبارين صعبين فريقين رائعين هما السنغال والكونغو الديموقراطية، وسنحاول الفوز رغم أن المهمة ليست بالسهلة".

وعن منير الحدادي، أضاف الناخب الوطني: "تابعنا منير منذ أشهر، وراقبنا مبارياته و تحركاته. تحدثنا بعد ذلك، وأكد لي رغبته في حمل قميص الأسود. أنا متحمس و لدي فضول لمعرفة الإضافة التي سيقدمها لنا، رغم أنه ليس مؤهلا قانونيا بعد، وأنا لست سعيدا بذلك".

وأردف: "سنواجه السنغال المصنف الأول أفريقيا، هم فريق مدجج بأسماء تمارس في الدوريات الأوروبية الكبرى، ويلعبون مع بعضهم منذ سنوات، رغم أنهم يملكون الانسجام الذي لا زلنا نبحث عنه، إلا أننا سنحاول الفوز عليهم".

واستكمل: "لقد استدعينا أشرف لزعر نظرا للخصاص الذي نعانيه في الخط الخلفي، بغياب مزراوي وقدوم أكرد بإصابة منعته من إجراء التداريب".


واختتم: ”حزين لرؤية الطريقة التي عاملنا بها أياكس، نحن على دراية تامة بكونهم لاعبين لذلك الفريق ويتقاضون أجورهم هناك، لكن لا بد لهم من ترك حرية الالتحاق بالمنتخب، دون تهديدهم أو الضغط عليهم، فهذا لا يدل على احترامهم للاعبين الذين يريدون تمثيل بلادهم“.

يذكر أن "الأسود" سيواجهون اليوم الجمعة، في بروفة إعدادية منتخب السنغال، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

أخبار ذات صلة