محلل رياضي هولندي: "المنتخب المغربي هو الفريق الثاني لـ'الطواحين'.. لاعبون كطنان ولبيض لا يصلون حتى لمستوى لاعبينا الاحتياطيين" - El botola - البطولة

المحلل الهولندي يوهان ديركسن

محلل رياضي هولندي: "المنتخب المغربي هو الفريق الثاني لـ'الطواحين'.. لاعبون كطنان ولبيض لا يصلون حتى لمستوى لاعبينا الاحتياطيين"

إسماعيل نعمان
03 أكتوبر 2020على الساعة18:58

سخر الإعلامي يوهان ديركسن، من كثرة اللاعبين الذين سبق لهم الممارسة بالديار الهولندية، واللذين تم استدعائهم من قبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزتش، للبروفة الودية التي سيواجه فيها "" منتخبي و .


واعتبر الإعلامي المثير للجدل أن كثرة اللاعبين الممارسين بالديار الهولندية بقائمة المنتخب المغربي يجعله يتخيل أن "الأسود" ما هم إلا نسخة منقحة من فريق "الطواحين".


وقال ديركسن، في برنامج تلفزي: "المنتخب المغربي هو الفريق الثاني لهولندا. عندما ترى وجود الصديقي وطنان ولبيض، تلاحظ مباشرة أنه لا مكان لهم على مقاعد البدلاء في الكتيبة البرتقالية".


وأضاف: "سيتمكن هؤلاء اللاعبون في أقصى الحالات الوصول للفريق الهولندي الرديف، هم لا يضاهون حتى دوني فان دي بيك ومحمد إحاتارين اللذان يجلسان على مقاعد البدلاء ".


يذكر أن "الأسود" سيواجهون يومي الـ9 والـ13 من شهر أكتوبر الجاري على أرضية "المركب الرياضي مولاي عبد الله" منتخبي كوت ديفوار والكونغو، في بروفة إعدادية، ستعرف غياب العناصر المحلية عن قائمة خاليلوزتش، وحضور الحدادي وسبعة لاعبين آخرين للمرة الأولى رفقة الكتيبة الوطنية.

أخبار ذات صلة