أسامة طنان: "غيابي عن تمثيل النخبة الوطنية خلال التظاهرات القارية وصمة عار تطبع مسيرتي الكروية" - El botola - البطولة

طنان يعتبر غيابه عن تمثيل القميص الوطني في الاستحقاقات القارية وصمة عار في مسيرته الكروية

أسامة طنان: "غيابي عن تمثيل النخبة الوطنية خلال التظاهرات القارية وصمة عار تطبع مسيرتي الكروية"

إسماعيل نعمان
07 أكتوبر 2020على الساعة09:00

عبر أسامة طنان، جناح فيتيس آرنهيم الهولندي، عن حسرته لغيابه عن الاستحقاقات القارية التي خاضها خلال السنوات الأخيرة، معتبرا إياها وصمة عار تطبع مسيرته الكروية لحدود اللحظة.


وقال طنان في تصريحات صحفية: "فاتتني مجموعة من التظاهرات القارية رفقة المنتخب المغربي بسبب العديد من الظروف. خضت 5 مباريات مع 'الأسود' خلال تصفيات كأس العالم بروسيا، لكنني للأسف لم أذهب لهناك".


أضاف: "إصابتي مع لاس بالماس حرمتني من التواجد في نهائيات كأس العالم، كما فوتت علي الحضور في كأس أفريقيا التي أعتبرها بطولة رائعة لم أحظ بشرف خوضها لحدود اللحظة، وهي وصمة عار لا زالت تطبع مسيرتي".


وعاد الجناح المغربي ليرصع قائمة الناخب الوطني وحيد خاليلوزتش التي ستخوض وديتي ل و، مستفيدا من غياب العناصر المحلية بفعل قرار الجامعة الرامي للدفع بعجلة الدوري المغربي لخط النهاية في التاريخ المحدد سلفا (11 أكتوبر).


ويدخل "الأسود" انطلاقا من يوم أمس الثلاثاء، في تجمع إعدادي تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخب السنغال يوم 09 أكتوبر، ومنتخب الكونغو الديمقراطية يوم 13 أكتوبر، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط

أخبار ذات صلة