سايس: "أنا جد مسرور بعودتي لأرض الوطن.. وسنسعى لإسعاد الجماهير التي ستشاهدنا خلف الشاشات" - El botola - البطولة

سايس من تداريب المنتخب المغربي قبل وديتي السنغال والكونغو

سايس: "أنا جد مسرور بعودتي لأرض الوطن.. وسنسعى لإسعاد الجماهير التي ستشاهدنا خلف الشاشات"

إسماعيل نعمان
08 أكتوبر 2020على الساعة18:30

عبر غانم سايس، لاعب ، عن فرحته بعودته لأرض الوطن بعد عام من الغياب، من أجل الدخول في تربص إعدادي رفقة باقي العناصر، تأهبا لمواجهة و وديا يومي الـ9 والـ13 من الشهر الحالي.


وقال سايس في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "سعيد بعودتي للمغرب الذي لم أزره منذ سنة. من الجيد الاستعداد في أجواء حسنة، وفي ظروف مثالية، وأنا جد مسرور برؤية عناصر جديدة لا شك أنها ستعطي نفسا جديدا للمنتخب رفقة باقي اللاعبين الآخرين".


وتابع: "لم تمنعنا المهلة الزمنية القصيرة والظروف الصحية التي فرضتها الجائحة، من الاستعداد بشكل جيد للاستحقاقات المقبلة".


وعن غياب الجماهير، أردف لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي: "لقد اعتدنا على هذا المعطى، هو أمر صعب في النوادي وأصعب في المنتخبات، لكننا نعلم أنهم سيشاهدوننا خلف الشاشات، لذا سنقوم بمجهود كبير لتحقيق الفوز".


وأكمل: "نمر من نفس الظروف التي تعاني منها باقي المنتخبات، لكن مع فارق بسيط يكمن في تحقيقنا لنتيجة إيجابية في آخر محك، وهو ما سمح لنا بالمغادرة والعودة بروح معنوية جيدة".


واختتم: "نتوفر على خليط متجانس من لاعبين موهوبين وذوي الخبرة، فالفريق هو ثمرة مجهود جماعي وليس فردي، لهذا نتمرن بشكل مستمر لخلق التجانس وتحقيق نتائج جيدة معا".


يذكر أن "الأسود" سيواجهون غدا الجمعة، في بروفة إعدادية منتخب السنغال، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

أخبار ذات صلة