قائد سان داونز بعد التتويج بالدوري: "كنّا بعيدين عن المتصدر بـ13 نقطة في مرحلةٍ من الموسم ومنافسنا كان يستحق اللقب أكثر منّا" - El botola - البطولة

قائد ماميلودي سان داونز كيكانا يستلم لقب الدوري الجنوب إفريقي

قائد سان داونز بعد التتويج بالدوري: "كنّا بعيدين عن المتصدر بـ13 نقطة في مرحلةٍ من الموسم ومنافسنا كان يستحق اللقب أكثر منّا"

ج. ف (البطولة)
05 شتنبر 2020على الساعة22:10

عاد قائد ، هلومفو كيكانا، لرفع كأس الدوري الجنوب إفريقي، بعد انتصار فريقه على بلاك ليوباردس (3-0) في الجولة الختامية، في حين تعثر منافسه بتعادله أمام مضيفه باروكا (1-1)، ليُتوج فريق "برازيل أفريقيا" بلقب الدوري الـ10 في تاريخه والثالث له على التوالي.

وقال كيكانا في تصريحات بعد التتويج بلقب الدوري المحلي: "لدي الكثير من الذكريات الجميلة في مسيرتي الاحترافية. إنها واحدة من الألقاب التي سأعتز بها طيلة حياتي لأن التتويج بها لم يكن سهلًا على الإطلاق. كنّا بعيدين عن المتصدر بفارق 13 نقطة في إحدى فترات الموسم، لكننا عدنا بقوة في النهاية ونجحنا في تحقيق اللقب".

وأضاف: "بصراحة، كايزر شيفس (منافسنا) يلعب بشكل جيد جدًا. كانوا يستحقون اللقب أكثر منّا، لأنه كان من الصعب إيقافهم في فترة من فترات الموسم. ليس من السهل أيضًا أن تعود للعب بعد توقف دام 5 أشهر".


ثم ختم كلامه قائلًا: "نحن سعداء برفع هذه الكأس للمرة العاشرة في تاريخ ماميلودي سان داونز، وهي الكأس السابعة في مسيرتي الكروية."

أخبار ذات صلة