تيغزوي يواصل تداريبه الفردية قبل الانتقال لفريق جديد.. ويمدح الوداد قائلا: "اكتسبت هناك شخصية كروية في ناد يعتبر فيه التعادل على أرضك كارثة" - El botola - البطولة

تيغزوي بقميص الوداد الرياضي

تيغزوي يواصل تداريبه الفردية قبل الانتقال لفريق جديد.. ويمدح الوداد قائلا: "اكتسبت هناك شخصية كروية في ناد يعتبر فيه التعادل على أرضك كارثة"

إسماعيل نعمان
04 شتنبر 2020على الساعة20:55

يخوض أمين التيغزوي، لاعب الأسبق، تداريبه بشكل فردي بمسقط رأسه في فرنسا، قبل التعاقد بشكل رسمي مع أحد الفرق التي تطلب وده، بعد انتهاء رحلته رفقة السفينة الحمراء.


ويسعى التيغزوي للحفاظ على طراوته البدنية التي تخول له الدخول بشكل جيد لمنافسات الموسم الكروي القادم حال تعاقده مع أحد الفرق التي تود استقدامه، حيث أشارت تقارير فرنسية إلى أن اللاعب ذو 31 سنة يمارس حاليا تداريبه بشكل فردي مع إحدى فرق الهواة بفرنسا التي يشرف عليها أخوه نبيل تيغزوي.


وأبان تيغزوي عن احترام وحب كبيرين اتجاه جماهير الفرق الأحمر، حيث قال في تصريحات إعلامية: "لمدة ثلاث سنوات، اعتدت على ضغوط لا تصدق. في نادٍ كهذا، يعتبر أدنى تعادل على أرضك في الدوري كارثة، فهو يبني شخصيتك الكروية".


واستطرد: "أتيحت لي الفرصة للفوز بالألقاب وعشت لحظات رائعة في المسابقات الكبرى مثل دوري أبطال أفريقيا وحتى كأس العالم للأندية ".


وبخصوص مستقبله الكروي، تابع: "أرغب في العثور على نادٍ جيد في أوروبا، حتى وإن كان في دوري الدرجة الثاني الفرنسي"، واختتم: "تعجبني فكرة العودة لنانسي، بل إنها ستكون قصة جميلة جدًا لأن كل شيء بدأ هناك".


ويحلم أمين في تكرار سيناريو عبد الحميد الكوثري الذي أعاد إحياء مساره الكروي، عقب انضمامه لنانسي الفرنسي بعد تجربة فاشلة قضاها متنقلا بين مصحة ودكة احتياط الفريق الأحمر.


وتجمع لاعب نانسي الأسبق ذكريات جميلة رفقة الوداد، حيث تمكن طيلة الثلاث سنوات التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء في حصد الألقاب التي كان أهمها "" الذي توج به الفريق بعد انتصاره على تي بي مازيمبي بهدف نظيف وقعه التيغزوي من ضربة خطأ مباشرة.

أخبار ذات صلة