العصبة تُتيح للأندية تسجيل 20 لاعباً بدل 18 في لائحة المباريات وتُقلّص مدة الاستراحة من 3 دقائق إلى دقيقة ونصف - El botola - البطولة

من مباراة أولمبيك آسفي والدفاع الجديدي يوم أمس

العصبة تُتيح للأندية تسجيل 20 لاعباً بدل 18 في لائحة المباريات وتُقلّص مدة الاستراحة من 3 دقائق إلى دقيقة ونصف

م.ذ (البطولة)
02 شتنبر 2020على الساعة09:25

أحاطت الأندية المُمارسة في "" بقسميها الأول و علماً بإمكانية تسجيل 20 لاعباً بدل 18 في اللائحة الخاصة بالمباريات، وذلك انطلاقاً من تاريخ اليوم الموافق للثاني من شهر شتنبر.


كما أبلغت الهيئة سالفة الذكر الأندية بأن مدة الاستراحة والانتعاش التي يحظى بها اللاعبون بعد 30 دقيقة من كل جولة ستتقلَّص إلى دقيقة ونصف بدل ثلاثة دقائق، بالنظر إلى اقتراب فصل الصيف من الانقضاء واتجاه درجة الحرارة نحو الانخفاض في الأيام القادمة.


وتُعد مباراة أمام ، مساء اليوم الأربعاء، هي المقابلة الأولى من نوعها التي ستسري عليها هذه التعديلات التي أقرتها العصبة الاحترافية، وتندرج في إطار مؤجل الجولة الـ26 من الدوري المحلي، فيما ستجرى على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


وكانت فترة الاستراحة التي وضعتها العصبة الاحترافية والجامعة بعد كل 30 دقيقة من الشوطيْن الأول والثاني قد أتت لإفساح المجال أمام اللاعبين لالتقاط الأنفاس، بالنظر إلى توقفهم لأكثر من أربعة أشهر بسبب فيروس "كورونا" المستجد، وخوض مقابلاتهم في فصل الصيف.

أخبار ذات صلة