بعثة اتحاد طنجة تصل للدار البيضاء تأهبا لمواجهة الرجاء - El botola - البطولة

اتحاد طنجة

بعثة اتحاد طنجة تصل للدار البيضاء تأهبا لمواجهة الرجاء

إسماعيل نعمان
01 شتنبر 2020على الساعة22:00

وصلت بعثة ، مساء يومه الثلاثاء، للدار البيضاء عبر رحلة على متن "البراق"، استعدادا لمواجهة المتصدر ، لحساب الجولة الـ26 من عمر "" لكرة القدم.

وستكون مبارة "النسور" أول محك حقيقي لأبناء بيدرو بنعلي، الذين غابوا عن أجواء المنافسة منذ عودة النشاط الكروي للمملكة، بعد أن اقتحم فيروس "كورونا" القلعة الزرقاء، متسببا في تأجيل ست مباريات له نظرا لخضوع مكونات الفريق لعزل صحي دام أزيد من 3 أسابيع.


وعرف مصير مواجهة الرجاء وضيفه اتحاد طنجة مدا وجزرا، بعد أن تم تأجيلها بسبب الفيروس التاجي، قبل أن تعيد العصبة الاحترافية برمجتها يوم غد الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في وقت كان من المقرر إجراؤها يوم الأحد الماضي.

ويؤمن المدرب بيدرو بنعلي بجاهزية أبنائه لتخطي كل الصعاب التي ستواجههم خلال الفترة المقبلة، حيث قال في تصريح خص به صحيفة "البطولة": "لقد طوينا للتو مرحلة الإصابة بالفيروس، لذلك عملية استعادة النسق والمؤهلات البدنية تطرح إكراهات ومصاعب، غير أننا لن نستسلم وسنمضي قدماً في طريق العودة إلى سكة النتائج الإيجابية".

وتُعد موقعة "دونور" بين "النسور" وممثل "عاصمة البوغاز" مواجهة المتناقضات بامتياز، حيث يحتل الرجاء الصدارة برصيد 45 نقطة من 22 مباراة، بينما يقبع اتحاد طنجة في المركز ما قبل الأخير بـ15 نقطة من 20 لقاء.

أخبار ذات صلة