بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "المباريات التي تنتظرنا بعد شفائنا بمثابة مسابقة جديدة نودّ أن نكون أبطالاً لها" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي في تداريب اتحاد طنجة

بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "المباريات التي تنتظرنا بعد شفائنا بمثابة مسابقة جديدة نودّ أن نكون أبطالاً لها"

أيوب رفيق (البطولة)
01 شتنبر 2020على الساعة18:40

بدا مدرب ، بيدرو بنعلي، مؤمناً بإمكانية انعتاق فريقه من "الانحدار" إلى ""، لافتاً إلى أن "فارس البوغاز" سيبذل كل ما لديه للابتعاد عن المنطقة المكهربة، بعد المباريات التي سيجريها إثر شفاء لاعبيه وأطره من فيروس "كورونا" المستجد.


وقال المدير الفني الإسباني في تصريح خاص لـ"البطولة": "نحن نُقبل على مسابقة نعتبرها جديدة بعد التعافي من فيروس كورونا، إننا نود أن نكون أبطالاً لها بكل بساطة، المهمة ليست باليسيرة، لكننا سنقدم كل ما لدينا وسنخرج كافة إمكانياتنا".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لقد طوينا للتو مرحلة الإصابة بالفيروس، لذلك عملية استعادة النسق والمؤهلات البدنية تطرح إكراهات ومصاعب، غير أننا لن نستسلم وسنمضي قدماً في طريق العودة إلى سكة النتائج الإيجابية".


ويحتل رِفاق الحارس هشام المجهد المركز الـ15 ضمن سلم ترتيب "" برصيد 15 نقطة، ويتوفر الفريق على ست مباريات مؤجلة، تنطلق من مواجهة الرجاء الرياضي، يوم غد الأربعاء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" في تمام الساعة الثامنة مساءً.


وضرب الفيروس التاجي أغلب لاعبي وأطر الفريق الأول لاتحاد طنجة، واستلزمت مرحلة التعافي عدة أسابيع، مما أدى إلى تأجيل مقابلات كتيبة بيدرو بنعلي ضمن المنافسة المحلية، عقب استئناف النشاط الكروي بالمملكة.


وكان المدرب الإسباني قد تولى الإشراف على العارضة الفنية للفريق الأزرق شهر يناير المنصرم، خلفاً للإطار الوطني هشام الدميعي الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

أخبار ذات صلة