رغم حضوره للتدريبات تحت قيادة كومان.. فيدال يتفاوض مع برشلونة لطلب رحيله أيضًا بـ"المجان" - El botola - البطولة

أرتورو فيدال يتفاوض مع برشلونة لفسخ عقده والسماح بالانتقال إلى فريق جديد

رغم حضوره للتدريبات تحت قيادة كومان.. فيدال يتفاوض مع برشلونة لطلب رحيله أيضًا بـ"المجان"

ج. ف (البطولة)
31 غشت 2020على الساعة22:16

حضر لاعب الوسط التشيلي، ، إلى مركز تدريبات اليوم الإثنين، للمشاركة في أول حصة تدريبية يقودها ، رغم أن مستقبله أصبح غامضَا منذ تعاقد النادي مع المدرب الهولندي خلفًا لكيكي سيتيين.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية -عبر خبيرها في سوق انتقالات اللاعبين جيانلوكا دي مارزيو- أن التشيلي الذي يربطه عقد مع برشلونة حتى يونيو 2021، دخل في مفاوضات مع إدارة النادي لفسخ عقده والسماح له بالانتقال بـ"المجان" في الميركاتو الصيفي.

وأشار ذات المصدر أن فيدال استند في "مطلبه" إلى قرار الهولندي كومان بعدم الاعتماد عليه في الموسم الجديد، ما سيجبره على البحث عن تجربة جديدة بعيدًا عن الكامب نو وماضيه القريب (الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونيخ 8-2).

وأوضحت الشبكة الإعلامية الإيطالية أن النجم التشيلي قد يكون في طريقه إلى للعب مجددًا تحت قيادة ، في انتظار ما ستُسفر عنه مفاوضاته مع إدارة برشلونة لفسخ تعاقدهما، والذي يتبقى منه موسم واحد.

يُذكر أن ميسي يريد الرحيل بـ"المجان" عن برشلونة استنادًا إلى "البند الذي يتيح له فسخ عقده من جانب واحد نهاية كل موسم"، في حين أصبح الكرواتي راكيتيتش قريبًا من العودة إلى نادي إشبيلية في صفقة "شبه مجانية".

أخبار ذات صلة