فيدال "يفاجئ" الجميع ويطالب برشلونة بـ2,4 مليون يورو! - البطولة

فيدال "يفاجئ" الجميع ويطالب برشلونة بـ2,4 مليون يورو!

البطولة - متابعة (وكالات)
28 دجنبر 2019 على الساعة 08:42

فاجأ الدولي التشيلي ، الجميع من خلال اتخاذ إجراءات قانونية ضد فريقه الحالي ، حيث ادعى أن النادي الكتالوني، لم يدفع له 2 مليون و400 ألف يورو من مستحقاته.


وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلا عن "ABC"، فقد تقدم فيدال بشكوى لرابطتي لاعبي كرة القدم الإسبانية، والدوري الإسباني، ضد برشلونة يوم 5 ديسمبر الماضي، عن طريق محاميه، طالب فيها بالحصول على مبلغ 2.4 مليون يورو.


وفي الوقت ذاته، أكد برشلونة عدم صحة دعوى اللاعب، بسبب فهمه لبنود عقده بشكل خاطئ، وبالتالي فإن النادي ليس مطالبا بدفع أي مبالغ.


ويتضمن عقد فيدال مع برشلونة، بندا ينص على أنه إذا لعب 60 بالمئة من المباريات، فإنه يحق له الحصول على مبلغ 2.4 مليون يورو.


وعلى الرغم من أن نجم منتخب تشيلي، لم يصل للرقم المطلوب، ولعب نصف المباريات المتفق عليها، وأن "البارسا" لا يرى أنه ملزم بدفع أي مبلغ له، لكن فيدال يرى أنه يستحق نصف هذا المبلغ الموجود في عقده كمكافأة.


وتأتي هذه الدعوى، في ظل انتشار أنباء عن قرب رحيل فيدال (32 عاما) عن برشلونة، من أجل الانضمام إلى إنتر ميلان، بعدما فشل في فرض نفسه مع الفريق الكتالوني، الذي انضم إليه عام 2018 قادما من بايرن ميونيخ الألماني.