اللجنة المركزية للتأديب تصدر مجموعة من العقوبات في حق أندية القسم الثاني - El botola - البطولة

اللجنة المركزية للتأديب تصدر مجموعة من العقوبات في حق أندية القسم الثاني

إسماعيل نعمان
28 غشت 2020على الساعة21:45

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الجمعة، مجموعة من القرارات في حق أندية القسم الوطني الثاني.


وفيما يلي قرارات لجنة التأديب:


: (الجولة 25):


• توقيف أمين لمسن، لاعب فريق شباب السالمي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي النادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


• توقيف السيد محمد العصمي، مرافق فريق وداد تمارة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد الزموري للخميسات، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.


• توقيف السيد محمد أومريبط، مرافق فريق أولمبيك الدشيرة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.


• تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


• تغريم فريق اتحاد سيدي قاسم مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


ويتصدر شباب المحمدية ترتيب "البطولة الاحترافية 2" برصيد 44 نقطة، بفارق  3 نقاط عن الوصيف الشباب الرياضي السالمي، وأربع نقاط عن المغرب الفاسي صاحب المركز الثالث.

أخبار ذات صلة