والد ميسي يبدأ التفاوض مع مانشستر سيتي.. واللاعب "يشترط" على النادي بقاء غوارديولا - Elbotola - البطولة

والد ميسي يبدأ التفاوض مع مانشستر سيتي.. واللاعب "يشترط" على النادي بقاء غوارديولا

جمال ملكي (البطولة)
26 غشت 2020على الساعة16:32

أجمعت الصحف الإسبانية، نقلا عن إذاعة "راك1" الكتالونية، أن والد النجم ، خورخي ميسي، بدأ مفاوضاته مع مسؤولي مانشستر سيتي.


وأشارت صحيفة "آس"، أن "والد ميسي بدأ التفاوض مع "، مضيفة نقلا عن إذاعة "راك1" الأرجنتينية، أن الاتفاق بات وشيكا، والعقد الذي سيربط الطرفين ستكون مدته عامين.


كما أشار أحد الإعلاميين بالقناة الأرجنتينية "TyC"، التي أكدت يوم أمس خبر مطالبة ميسي بالرحيل، أن كل شيء يسير بالشكل الصحيح، ليوقع ميسي في كشوفات السيتي، إلا إذا حدث "تغيير مفاجئ" في آخر اللحظات.

من جانب آخر، أكدت "راك1"، أن ميسي اشترط على مسؤولي المان سيتي، بقاء مدربا للفريق، للتوقيع في كشوفات الفريق الإنجليزي، كما طالب بضمانات، تفيد باستمرار المدرب الإسباني في قيادة الفريق، ما بعد يونيو 2021، تاريخ انتهاء عقده.


كما أوضح ذات المصدر، أن النادي لن يقف أمام رغبة ميسي، وإن كان قراره النهائي هو الرحيل، فإنه سيحاول جعله "أغلى صفقة" في تاريخ كرة القدم، والتفوق على صفقة نيمار (انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو)، علما أن شرطه الجزائي يبلغ 700 مليون يورو.

وكان السكرتير التقني لبرشلونة، رامون بلانيس، قد أشار صباح يومه الأربعاء، لحظة تقديم الوافد الجديد، البرتغالي ترينكاو، أن "النادي لا يفكر في التخلي عن ميسي. علينا مواصلة العمل، وتكوين فريق قوي بتواجد أفضل لاعب في العالم، والأفضل في التاريخ"، في إشارة إلى ميسي.


وكانت تقارير صحفية، قد أفادت أن مدرب مانشستر سيتي ، تحدث إلى ميسي، قبل أيام فقط من تقديم قائد النادي الكتلوني لطلب رسمي من أجل الرحيل عن البارسا.