الأرجنتينيون يرون مستقبل ميسي في مانشستر سيتي - Elbotola - البطولة

الأرجنتينيون يرون مستقبل ميسي في مانشستر سيتي

إفي
26 غشت 2020على الساعة12:55

تعتقد الغالبية العظمى من الأرجنتينيين الذين صوتوا في مختلف استطلاعات الرأي التي أجرتها وسائل الإعلام المحلية أن سينتقل، أو ينبغي أن ينتقل، لصفوف

ويعتقد 51% من أكثر من 20 الف أرجنتيني صوتوا في استطلاع أجرته صحيفة (أوليه) الرياضية أن البرغوث يجب أن يختار الفريق الذي يقوده بيب جوارديولا، مدرب برشلونة سابقا.

وفي المركز الثاني، بنسبة 14%، جاء حيث يلعب صديقه وزميله السابق في البرسا،



أما نيويلز أولد بويز، نادي روساريو الذي خطى فيه ميسي خطواته الأولى والذي يشجعه المهاجم صاحب الـ33 عاما، فجاء في المركز الثالث بـ 13% من الأصوات، يليه يوفنتوس، حيث يلعب منافسه الأزلي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، (10%) وإنتر ميلان (9%) ومانشستر يونايتد (3%).

في استطلاع آخر أجرته قناة TyC Sports)) ، وصوّت به أكثر من عشرة آلاف شخص، أكد 64% من المصوتين أن ميسي يجب أن يذهب إلى مانشستر سيتي.


جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني أرسل الثلاثاء فاكس رسمي إلى إدارة برشلونة لإبلاغه برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بمجرد انتهاء الموسم، الذي خرج منه البرسا خالي الوفاض بلا أية ألقاب واختتمه بفضيحة لشبونة، حيث سقط بنتيجة (2-8) أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اللقب الغائب عن خزائن البرسا منذ 2015.