"ماركا": كرة القدم لن تكون السبب الوحيد لرحيل ميسي عن برشلونة - Elbotola - البطولة

"ماركا": كرة القدم لن تكون السبب الوحيد لرحيل ميسي عن برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
21 غشت 2020على الساعة16:17

يدرس حاليًا أسطورة خياراته في سوق الانتقالات، وعلى الرغم من التأكيدات على أنه أخبر مدربه الجديد رونالد كومان أنه يرى مستقبله بعيدًا عن كامب نو ، إلا أن الحقيقة هي أنه لم يتخذ قراره بعد.


الإقصاءات المتعاقبة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول ثم بايرن ميونخ، أعطت الأرجنتيني سببًا لإنهاء فترة عمله مع نادٍ لا يؤمن بمشروعه، بعدما كان تكرار هذه النتائج محبطاً للغاية بالنسبة لميسي، الذي بدأ يعتقد أن الوقت قد حان للتغيير.


وكتبت صحيفة "ماركا" في تقرير لها أن ميسي لا يريد الاستمرار في الخسارة مع برشلونة، ولا يحب الطريقة التي يدار بها النادي، ويمكنه أن يرى كيف ستقوم الإدارة بتفكيك قلب غرفة الملابس هذا الصيف، والاستغناء عما تبقى من قوام الفريق.


وتناول التقرير، الجانب العاطفي وذكر أنه أكثر أهمية من الجانب الرياضي في حياة "البولجا" اليومية، وسيكون السبب وراء اتخاذ قرار الرحيل، ولكن في النهاية إنهاء 20 عامًا في كامب نو ليس بالأمر السهل.


ويمتلك ميسي وزوجته أنتونيلا ثلاثة أطفال يعيشون بشكل جيد للغاية في برشلونة، حيث عاشوا على مدار عقدين من الزمن في عاصمة كتلونيا، وكان صاحب الست كرات ذهبية يحلم دائمًا بإنهاء مسيرته الكروية في برشلونة، ولكنه لا يريد سنواته الأخيرة في الملاعب أن تذهب هباءً.


وأصرت "ماركا" على أن ميسي لم يحسم أموره بعد، وسوف يتخذ قراره النهائي خلال الأيام المقبلة، وهو حاليًا يرفض مناقشة مستقبله سوى مع دائرة مغلقة من أشخاص مقربين في حياته.

أخبار ذات صلة